الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور| وليد توفيق يفاجيء هاني شاكر ويشاركه الغناء على المسرح في لبنان

الجمعة 22/يوليه/2022 - 12:07 ص
هير نيوز

تألق هاني شاكر أمير الغناء العربي في حفله الغنائي الذي أقيم في جنوب العاصمة اللبنانية "بيروت"، وذلك ضمن سهرات صيف 2022، ورفع الحفل شعار كامل العدد.



واصطحب هاني شاكر معه إلى لبنان، زوجته نهلة شاكر، كما حرص على التواجد معه مدير أعماله تامر عبد المنعم، وكان من ضمن الحضور الفنان اللبناني وليد توفيق وزوجته ملكة جمال الكون السابقة الفنانة جورجينا رزق، وجلست بجوارهما طوال الحفل زوجة هاني شاكر نظراً لعلاقة الصداقة والود التي تجمع بين النجمين.




وفاجأ وليد توفيق الحضور بصعوده على خشبة المسرح مع أمير الغناء العربي، وقدما معاً أغنية "كيف بتنسى"، والتي كان قد قدمها هانى شاكر باللهجة اللبنانية منذ فترة.




واستقبل الجمهور الذي حضر الحفل وكان من مختلف الجنسيات العربية، الفنان هاني شاكر بمنتهى الحفاوة والترحاب، وشكر "هاني" الجمهور العربي وخاصة اللبناني داعياً الله أن يعم بها السلام والرخاء. وقدم هاني شاكر مجموعة من أجمل أغنياته الطربية التي اشتهر بها طوال مشواره الغنائي، وأبرزها أغنيات "هو أنتي لسه بتسألي" و"على الضحكاية" و"نسيانك صعب أكيد" و"ياريتني" و"طاير يا هوا" و"من قد أيه" للموسيقار محمد عبدالوهاب و"يابخته".




كما قدم عدد من الأغنيات لمجموعة من المطربين الآخرين، ومنها أغنية "حيران" للفنانة فايزة أحمد وأغنية "جانا الهوا" و"جواب" للعندليب عبد الحليم حافظ.


اقرأ أيضًا..

«الوردة البيضا».. تفاصيل أول أغنية مصرية تطلقها المطربة السعودية زينة عماد













ads
ads