الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يمنى شتا» موهبة متميزة في تصميم الحقائب الهاند ميد على طراز الزمن القديم

الخميس 21/يوليه/2022 - 11:02 م
هير نيوز

أبدعت إحدى النساء في العودة للزمن القديم عن طريق التطريز بأشكال فرعونية على حقائب اليد النسائية، كما تستخدم الجلود والقماش في تصميم الحقائب والتطريز عليها مما يمنحها مظهر جمالي يجعل النساء تتهافت على شرائها.



ونجحت يمنى محمد شتا، البالغة من العمر 27 عاما، في بدأ مشروعها في تصميم الحقائب يدوياً باستخدام القماش والجلد والتطريز عليه، مع التسويق لمنتجاتها عبر الفيس بوك.



وقالت يمنى لـ«هير نيوز»: «لم يكن في تفكيري مشروع الحقائب ولكن منذ طفولتي وأنا أحب أن أعمل أشياء بيدي، مثل تصميم فساتين العرائس وأصمم أشياء لنفسي كهواية، وبدأت العمل في مجال الهاند ميد لكى استغل وقت فراغي واعمل من المنزل، واتجهت للعمل في التطريز والخياطة وعملت بها لمدة عام واحد».

وأضافت: «بعد ذلك بدأت في تصميم الحقائب وجاءت الفكرة عندما طلبت مني عميلة تصميم حقيبة ووقتها لم تكن تلك الفكرة منتشرة بخياطة حقائب، فبدأت في البحث عن أشكال الحقائب وطرق تنفيذها على الإنترنت وعلى الرغم من أني فشلت في البداية لكني في النهاية تعلمت وبدأت اتقنها».




وتابعت: «نفذت الحقيبة التي طلبتها مني العميلة وبعدها بدأت الناس تطلب مني أشكال وألوان معينة وأقوم بتصميمها من القماش أو أصمم أشكال من نفسي وأقوم بعرضها على فيس بوك، وأيضاً بدأت في استخدام الجلد أو الشمواه في تصميم الحقائب وأقوم بالتطريز عليها واتمني أن يكون لدى علامة تجارية باسمي ومحلات خاصة بتصميماتي في المستقبل».

اقرأ أيضًا..


ads