السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إذا كان لديك مساحة فارغة في منزلك.. أفكار جديدة لاستغلالها

الجمعة 22/يوليه/2022 - 12:00 م
هير نيوز


يتوقف ديكور المنزل والمظهر الأنيق له على اختيار قطع الديكور المناسبة واستغلال المساحات، وإذا كان لديك مساحة فارغة في منزلك يمكن أن تحتاري في استغلالها واستخدام قطع ديكور تناسبها.

وإليك أفكار جديدة ومختلفة لاستغلال أي مساحة فارغة في منزلك حتى يمكنك استخدامها بشكل ديكوري مميز: 




- ركن القهوة


يعتبر ركن القهوة أو "الكوفي كورنر" أفضل شيء يمكنك وضعه في المساحة الفارغة في منزلك، فهو مميز ومهم للاستخدام في كل منزل، كما يمنحك مظهرًا ديكوريًّا رائعًا؛ لذلك يعتبر فكرة جيدة لاستغلال المساحة بشيء مفيد وله مظهر جميل.


- مكتبة للقراءة


إذا كنت شخصًا مثقفًا ولديك حب القراءة يمكنك استغلال المساحة الفارغة في منزلك بتصميم ركن للقراءة، ووضع مكتبة صغيرة تحتوي على كتبك المفضلة، ثم يمكنك إضافة كرسي مريح ومنضدة للقهوة، فبالتالي يمكن استخدام المساحة في شيء مفيد.


اقرأ أيضًا..




- آلات موسيقية


هناك أشخاص يحبون العزف على الموسيقى وآلات الموسيقية المتنوعة؛ ولذلك يعتبر المكان الفارغ في منزلك مكانًا مميزًا لوضع آلات الموسيقى والاستمتاع بالعزف عليها في وقت فراغك، فهي اختيار رائع للمساحة الفارغة.


- نباتات الزينة


شكل النبات يعطي مظهرًا جماليًّا رائعًا ومميزًا لأي مكان يتم وضعه فيه؛ ولذلك يمكن أن تكون مساحتك الفارغة مكانًا مناسبًا لوضع نبات الزينة الذي يمنحك مظهرًا جماليًّا رائعًا ومريحًا للعين، مع استغلال المساحات بشكل كبير.


- غرفة ألعاب للأطفال 


تنزعج كل أم من شكل ألعاب الأطفال، وتتسبب في عدم الحصول على منزل نظيف، ولكن استغلال المساحة الفارغة في منزلك في تصميم ركن لألعاب الأطفال يعتبر فكرة رائعة ومفيدة في المنزل.



اقرأ أيضًا..



ads