الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"دينا الرفاعي" تدعم مؤمن زكريا: "ربنا يرجعك لجمهورك أحسن من الأول"

الجمعة 22/يوليه/2022 - 07:57 م
هير نيوز

حرصت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على ملف الكرة النسائية في مصر، على توجيه رسالة دعم لـ مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

 

ونشرت دينا الرفاعي عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور كتبت من خلاله: "أيقونة الكرة المصرية ونجم مصر مؤمن زكريا ربنا يشفيك ويعافيك وترجع لجمهور مصر أحسن من الأول".

 



وأرفقت دينا الرفاعي منشورها بصورة لها مع نجم الكرة المصرية مؤمن زكريا، متمنية أن يعود للجمهور سريعًا بشكل أفضل.



مؤمن زكريا يحضر مباراة الأهلي والزمالك


وكان النجم مؤمن زكريا قد حرص على حضور مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء أمس الخميس، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس مصر، من مدرجات المقصورة الرئيسية.

 

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي مساء أمس الخميس، بنتيجة هدفين لهدف؛ حيث نجح الزمالك في فرض سيطرته على ملعب اللقاء وخطف الشوط الأول لصالحه، قبل أن يعود الأهلي ويقلص فارق النتيجة في الشوط الثاني، لكن الزمالك لم يترك له فرصة للوصول إلى التعادل.

 


اقرأ أيضًا..

بطلات مصر للسباحة يواصلن تصدرهن للبطولة العربية بالجزائر






الزمالك بطلًا لكأس مصر على حساب الأهلي


وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب غريمه الأهلي، عقب انتهاء اللقاء لصالح الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للأحمر، وحرص لاعبو الزمالك على تنظيم ممر شرفي للاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني، تقديرًا لهم على جهودهم في الوصول إلى مباراة النهائي، عقب طريق طويل في كأس مصر انتهى على يد فريق الزمالك.

 

ads
ads