الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "شيرين" تشعل السوشيال ميديا و"ياسمين رئيس" تتعرض لهجوم و"عمرو مصطفى" يفتخ النار على "عمرو دياب"

السبت 23/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأخبار الفنية خلال الساعات الماضية، قوائم البحث على محرك جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حازت على اهتمام الجمهور، وتفاعل الكثيرين معها عبر السوشيال ميديا، ومن خلال السطور التالية يرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأخبار عبر النشرة الفنية اليومية التي يقدمها لمتابعيه.


شيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا


لا تزال تحظى النجمة شيرين عبد الوهاب، باهتمام كبير من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، بعد تصريحاتها النارية ضد طليقها حسام حبيب والذي وجهت له اتهامات عديدة منها تعديه عليها بالضرب وسرقة ممتلكاتها وغيرها.

ولكن عادت شيرين من جديد لتشعل السوشيال ميديا، من خلال أحدث ظهور لها من الساحل الشمالي؛ حيث بدت في حالة من السعادة وهي تستمتع بإجازتها الصيفية مع عدد من أصدقائها، ولا تبالي بالجدل الذي أثارته.




عمرو مصطفى يفتح النار على فنان.. فما علاقة عمرو دياب؟


فتح الملحن عمرو مصطفى، النار على فنان دون ذكر اسمه، وذلك من خلال منشور مطول له عبر حسابه بـ"فيسبوك"، ووصف هذا الفنان بـ"جدو" حيث بدأ حديثه قائلا: "رسالة إلى جدو"، مؤكدًا أنه يلاحقه بلجان إلكترونية تقوم بسبه وشتمه، وربط البعض بين رسالته المبهمة هذه وبين الهضبة عمرو دياب؛ حيث تنبأ البعض أنه يقصده، خصوصًا أنه على خلاف معه، وأن العلاقة بينهما منقطعة، كما يخرج الملحن الشهير من حين لآخر لمهاجمة الهضبة الذي يقابل ذلك بالتجاهل والصمت.



اقرأ أيضًا..



انهيار نهلة سلامة بعد وفاة والدتها


تعيش الفنانة نهلة سلامة، حالة من الحزن الشديد بعد رحيل والدتها؛ حيث قامت بتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير عبر الساعات الماضية، ودخلت سلامة في حالة انهيار شديد أثناء الجنازة التي لم تتمالك فيها أعصابها ودموعها التي عبرت بها عن ألمها لرحيل والدتها التي كانت تعيش بقربها، وحاول بعض المقربين تهدئتها إلا أن كل المحاولات فشلت في السيطرة عليها.




ياسمين رئيس تتعرض لهجوم 


تعرضت النجمة ياسمين رئيس، لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الصور والفيديوهات التي شاركت بها جمهورها من إجازتها الصيفية، ووصفها البعض بالجريئة والعارية، ومنها ظهورها بالمايوه.

وانتقد متابعوها تلك الصور، خصوصًا أنها كانت عائدة من عمرة، وشاركت أيضًا جمهورها بصور لها من الحرم المكي، ووجه البعض تعليقات هجومية منها: "يا حجة انتي لسة جاية من العمرة اختشي".



اقرأ أيضًا..

ads