الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند عبد الحليم لـ "هير نيوز": عشت لحظات مرعبة في "جدران".. ودرة فنانة شاطرة

السبت 23/يوليه/2022 - 12:06 م
هير نيوز


أعربت الفنانة هند عبد الحليم، عن سعادتها بردود الأفعال الواسعة حول فيلمها الجديد "جدران" الذي عرض على منصة watch it، ضمن الأعمال الأصلية، كما تحدثت عن دورها فيها.  





أحب أعمال الرعب


وقالت هند عبد الحليم لـ"هير نيوز": "لم أتردد لحظة في قبول فيلم "جدران"؛ لأنه عمل مختلف وينتمي لأعمال الرعب التي أحبها كثيرا وأشاهدها منذ صغري، وكنت بالتالي أتمنى تقديم مثل هذه التجربة التي أتيحت لي من خلال هذا العمل".

وعن كواليس الفيلم، قالت: "الكواليس كانت رائعة ومليئة بالعمل، وكان الفريق ككل حريص على أن يخرج الفيلم على أحسن وجه، واستمتعت بالعمل مع أبطاله جميعًا ومنهم النجمة درة، التي أراها فنانة موهوبة وشاطرة جدًّا".



اقرأ أيضًا..



دوري في فيلم "جدران"


وتحدثت هند عبد الحليم، تأثير أجواء الفيلم عليها، قالت: "بداية دوري في الفيلم كان بمثابة تحدٍّ كبير بالنسبة لي؛ لأنه مليء بأعمال الجرافيكس، وبالتالي كان يتطلب مني أن أعتمد على الخيال واستحضار أشياء عديدة في ذهني، وكان ذلك شيئًا مرهقًا وصعبًا، ولكن ساهم في ذلك أجواء الفيلم نفسها من الديكورات القاتمة التي أعطت نوعًا من الكأبة والرعب لتتلاءم مع أحداث الفيلم، وتأثرت كثيرًا نفسيًّا بهذا الأمر، كما عشت لحظات مرعبة بسبب تلك الأجواء".





أما عن فكرة عرض الفيلم لأول مرة عبر منصة، قالت: "لا يوجد مشكلة في ذلك لأنه يعرض ضمن الأعمال الأصلية، كما أن هناك منصات عالمية تنتج أفلامًا وتعرضها وهذا أصبح اتجاه وسمة العصر الذي تسيطر عليه التكنولوجيا".

الجدير بالذكر أن فيلم "جدران" بطولة درة، نيقولا معوض، هند عبد الحليم، فراس سعيد، حنان سليمان، أحمد بدير، أحمد عبد الهادي، نادر جودة، عزت زين، ومن تأليف هيثم مصطفى الدهان وأحمد مجدي الدهان، وإخراج محمد بركة.


اقرأ أيضًا..

ads
ads