الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب «ناشئات اليد» يعود القاهرة بعد انتهاء معسكره في بولندا

السبت 23/يوليه/2022 - 06:57 م
هير نيوز

عادت بعثة منتخب مصر لناشئات كرة اليد مواليد 2004 إلى القاهرة اليوم السبت، وذلك بعد انتهاء المعسكر الذي خاضه الفريق في بولندا، في إطار استعدادات منتخب حفيدات الفراعنة لكرة اليد، تمهيدًا لخوض منافسات بطولة العالم المنتظرة للناشئات مواليد 2004.

 

ويشارك منتخب مصر لناشئات كرة اليد مواليد 2004 في فعاليات بطولة العالم المرتقبة، والتي من المقرر أن تقام في دولة مقدونيا الشمالية خلال الفترة من 30 يوليو حتى 10 أغسطس 2022.

 



وكان منتخب الناشئات لكرة اليد قد خاض 4 مباريات ودية في إطار المعسكر الخارجي الذي خاضه الفريق، حيث واجه كل من منتخبي سلوفاكيا والتشيك، واستطاع الفراعنة تحقيق الفوز في الـ 4 مباريات.

 

الجهاز الفني لمنتخب ناشئات اليد مواليد 2004

ويقود الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الوطني للناشئات مواليد 2004 محمد فرغلي مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من: شريف الشامي المدرب العام، حفني عبد المقصود تايجر مدرب أحمال، محمد سليمان محلل فني الفريق، شيرين منصور مدير إداري الفريق والدكتورة زينب باشا والدكتورة منة بدوي أخصائيين العلاج الطبيعي.

 


 

قائمة ناشئات اليد استعدادًا لمواجهات كأس العالم

وكان الجهاز الفني لمنتخب ناشئات اليد قد ضم للمعسكر استعدادا لبطولة العالم كل من اللاعبات: كنزي حاتم - نانسي الهامي - نوال  خليل - ملك أحمد - شروق محمود - تقى كامل - جود أحمد  - منة حناوي - فاطمة محمود - لبنى أشرف - جهاد وائل - يثرب وليد -  مريم عمر - جنى صلاح - لوجين أسامة - نادين طارق.

 

..اقرأ أيضًا

رئيسة الاتحاد الدولي لحكام السلاح: مصر تشهد تطورًا كبيرًا في اللعبة


ads