الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيسة الاتحاد الدولي لحكام السلاح: مصر تشهد تطورًا كبيرًا في اللعبة

السبت 23/يوليه/2022 - 05:31 م
هير نيوز

أشادت إرينا كنيستش، رئيسة لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للسلاح، باستضافة مصر لبطولة العالم للسلاح، مؤكدة أنها شهدت تنظيمًا جيدًا للغاية، بالإضافة إلى أن الصالة تم تجهيزها بشكل يليق بالفعاليات والمنافسات، وهو أمر مشرف.


واستضافت مصر فعاليات بطولة العالم للمبارزة، حيث كانت قد بدأت يوم 15 يوليو الجاري ومن المقرر أن تختتم فعالياتها اليوم السبت الموافق 23 من ذات الشهر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.




وقالت إرينا، إن مصر تشهد تطورًا كبيرًا وملحوظًا في لعبة السلاح وخاصة في فئة الشباب، وهو أمر سوف ينعكس إيجابيًا على اللعبة داخل مصر خلال الفترة المقبلة.


وأضافت في تصريحات صحفية: "نسعى لاختيار أفضل حكام من أجل المشاركة ببطولة العالم، والاتحاد المصري للسلاح عرض 9 حكام وقد وافقنا عليهم، لموهبتهم الكبيرة".


وعن أداء الحكام المصريين بالبطولة حتى الآن قالت رئيسة لجنة الحكام الدولي للسلاح: "يوجد في مصر حكام يقدمون مباريات جيدة، لكن البعض يحتاج لاكتساب بعض الخبرات أيضًا".

 



وأوضحت رئيسة لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للسلاح، أن اللجنة تقيم الحكام أثناء منافسات البطولة، وحتى نهايتها.


وتابعت: "في حالة وجود خطأ فادح من أحد الحكام أثناء فعاليات البطولة، نحاول أن نجنب هذا الحكم تولى إدارة بعض المباريات ليس أكثر، حيث نحرص دائما على حماية حق المبارزين وحق الحكام أيضا".


..اقرأ أيضًا

موقف طريف.. مشجع لنادي روما يطلب يد صديقته في حضور مورينيو (فيديو)


ads