الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف طريف.. مشجع لنادي روما يطلب يد صديقته في حضور مورينيو (فيديو)

السبت 23/يوليه/2022 - 04:31 م
هير نيوز

شهدت تدريبات نادي روما الإيطالي أمس الجمعة، موقفًا طريفًا، حيث فاجأ أحد المشجعين الجميع، باستيقاف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل التقاط صورة معه رفقة صديقته، قبل أن يوقفه مرة أخرى لطلب يد صديقته من أجل خطبتها.


وقالت الصحف العالمية اليوم، إن الشاب أقنع صديقته بأن ترافقه لحضور مران نادي روما الإيطالي لدعم فريقه المفضل، وخطط أن يطلب يدها في وجود السبشيال وان جوزيه مورينيو من أجل أن ينال موافقتها على طلبه بالزواج.




وبعد أن التقط الشاب وصديقته صورة رفقة مدرب نادي روما الإيطالي، هم مورينيو بالانصراف، إلا أن الشاب طلب منه الانتظار دقيقة ثم بدأ في الحديث إلى صديقته، قبل أن ينزل على ركبتيه من أجل طلب الزواج.


ودخلت الشابة في حالة بكاء ممزوجة بفرحة، وسط تصفيق وتهليل من الجميع، حيث تفاجأ الجميع بما فعله الشاب ولكنهم تفاعلوا معه بالتصفيق ولا سيما جوزيه مورينيو الذي ضحك وتفاعل مع الموقف.




وانتشر فيديو طلب الشاب صديقته للزواج في حضور جوزيه مورينو عبر السوشيال ميديا، ونال العديد من الإشادات، حيث أثار إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا أن الفكرة جديدة ومن المتوقع أن تصبح عادة فيما بعد.


جدير بالذكر أن فريق روما الإيطالي كان قد تلقى الخسارة على يد نظيره سبورتنج لشبونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.


..اقرأ أيضًا

"طرائف الكرة النسائية" لاعبة تضرب حكم بعدما أشهر الكارت الأحمر في وجهها.. صور


ads
ads