الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عادل إمام عن ارتباط اسمه بوالده: «شهرة دون تمثيل»

الأحد 24/يوليه/2022 - 10:54 م

تحدث الفنان محمد عادل إمام لبرنامج "إم بي سي تريندج" عن مشكلة ارتباطه باسم والده النجم الكبير عادل إمام وعلاقة ذلك بمحاولة إثبات نفسه بعيداً عن شهرة والده وأنه لو أراد الشهرة فقط، فاقترانه باسم والده شهرة في حد ذاته.

قال محمد إمام: "كلمة ابن فنان بيمثل دي مشكلة، فما بالك إني ابن عادل إمام كمان، واحتاج الأمر وقتا ومجهودا حتى أستطيع إثبات نفسي كممثل بعيدا عن اسم والدي".



وتابع حديثه: "أنا لم أدخل المجال بسبب بحثي عن الشهرة، وكوني ابن عادل إمام كان قادر يخليني مشهور من غير حاجة (تمثيل)، ولكني أحب الفن والتمثيل جدا، وحابب الشغلانة وحابب أعمل حاجة تسعد الناس".

وأكمل: "الشغلانة كلها فيها قلق من بداية التحضيرات وأثناء التصوير، وحتى بعد انتهاء التصوير بيكون هناك قلق حتى موعد عرض الفيلم لمعرفة رد فعل الجمهور، ثم القلق حول الخطوة المقبلة، وأنا أشعر بالقلق بسبب حبي للعمل الذي دخلته منذ طفولتي، وإثبات نفسي لم يكن أمرا سهلا".



آخر أعمال محمد عادل إمام

أما عن آخر أعمال الفنان محمد عادل إمام فكان فيلم عيد الأضحى "عمهم" والذي قال محمد عن نجاح الفيلم: "أنا مركز مع نفسي جدا، وأول فيلم مثلا كابتن مصر كسر الدنيا ساعتها وحقق 22 مليون جنيه كمجموع إيرادات، والحمد لله عمهم عمل في أول أسبوع 22 مليون جنيه. وده تمام بالنسبالي وفي الآخر كله في مصلحة الجمهور".



وفيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي وتدور أحداثه حول ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads