السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند.. دانا حمدان تكشف لـ"هير نيوز" حقيقة نقلها إلى المستشفى بعد وفاة كلبها

الإثنين 25/يوليه/2022 - 12:01 م
هير نيوز


أعربت الفنانة دانا حمدان عن استيائها الشديد من تداول أخبار كاذبة تؤكد نقلها إلى المستشفى؛ بسبب وفاة كلبها الخاص خلال الساعات الماضية حزنا عليه، وتصدرها السوشيال ميديا بهذا الحدث.





معلومات مغلوطة


وقالت دانا حمدان في تصريح خاص لـ"هير نيوز": "أشعر باستياء شديد وغضب بسبب تداول معلومات مغلوطة عني خلال الساعات الماضية دون محاولة تحري الدقة والتأكد من صحتها بالرجوع لي قبل نشرها".





وأضافت: "فوجئت بانتشار خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد بنقلي إلى المستشفى بعد وفاة كلبي الخاص بسبب حزني الشديد عليه، وتداول صورة لي من داخل المستشفى، وهذا غير حقيقي ولا أعرف من أين أتى هؤلاء بتلك الأخبار، ولم يمت لي كلب من الأساس".



اقرأ أيضًا..



تصدر التريند


وتابعت: "أما بخصوص الصورة المتداولة لي من المستشفى، فكنت أخضع لإجراء لبعض الفحوصات الطبية بسبب شعوري ببعض التعب من أجل الاطمئنان ليس أكثر".

وتصدرت دانا حمدان، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول خبر يفيد بنقلها إلى المستشفى بسبب حزنها الشديد على وفاة كلبها الخاص الذي أصابها بصدمة كبيرة.





الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دانا حمدان، مسلسل "الطاووس" الذي عرض في رمضان 2021، وهو بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.


ads
ads