الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيئة وحمل سفاح.. شاب يكشف سر خطيبته الخطير ويطلب المساعدة

الإثنين 25/يوليه/2022 - 06:54 م
هير نيوز

كتب شاب في أوائل الثلاثينات مشكلته عبر إحدى صفحات "فيسبوك" حيث قال إنه خريج كلية الهندسة ويعمل معيدًا بها، ويملك مكتب ديكور، وفي يوم جاءت له فتاة تعمل طبيبة، طلبت منه أن يقوم بعمل ديكور لبيت والدها ووالدتها، وأثناء ذلك حدث بينهما إعجاب وصارحها بحبه وبالفعل تمت الخطبة.

سر خطير 

وأضاف أنه من المفترض أن يتم كتب كتابهما بعد أسبوعين، ليتفاجأ بأن خطيبته تريد البوح له بسر خطير، وحينما قابلها اعترفت له بأنه قد حدثت علاقة كاملة بينها وبين خطيب لها سابق وحدث حمل واستطاعت أن تتخلص منه في الشهر الثالث ولم يعلم أحد من أهلها بالأمر، وهي الآن تترك له حرية الاختيار بين أن يكمل معها أو لا، فطلب منها أن تتركه كي يفكر وهو بالفعل لا يعرف ماذا يفعل؟.


لو تابت توبة نصوحة تزوجها

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث نصحه "ص.أ" أنه إذا رأى منها توبة نصوحة وشعر هو بذلك فعليه أن يسامحها ويستر عليها ويتزوجها واستشهدت بالحديث النبوي الشريف "من ستر مسلمًا في الدنيا ستره الله يوم القيامة".

خذ وقتك في التفكير

طلبت منه "ل.ن" أن يأخذ وقته في التفكير وإن اهتدى لأن يُكمل معها فلابد أن يكون واثقًا فيها حتى لا يتسبب ذلك الأمر في تواجد الشك من ناحيته تجاهها.



من الجيد أنها صارحتك

واحترمت "أ.ش" صراحة خطيبته وأنها قالت له ذلك الأمر قبل الزواج كي تترك له حرية الاختيار بين أن يُكمل أو يرفض من الأساس، كما أشارت إلى أنه في حال إتمام الزواج فمن الضروري عدم ذكر ذلك الموضوع فيما بينهما بعد الزواج خاصة في حال حدوث أي مشاكل بينهما.



لا تتزوجها

في حين كان لـ "م.غ" رأي آخر وهو أن لا يتزوجها هذا الشاب لأنه لن ينسى هذا الموضوع وسيظل يفكر به دومًا وقد يدفعه الأمر إلى التفكير في الزواج عليها، كما أشارت عليه "ح.ح" بأن يتركها دون أن يفضحها وعللت ذلك بأنهم كرجال لا يعرفوا المسامحة في مثل هذه الأمور.

اقرأ أيضًا..

ads