الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة ديانا حداد الجديدة تُثير حيرة الجمهور.. هل أجرت جراحة تجميل؟

الإثنين 25/يوليه/2022 - 11:43 م
هير نيوز

حالة من الجدل أثارتها النجمة اللبنانية ديانا حداد بعد أن كشفت عن إطلالتها الجديدة والخاصة بألبومها الغنائي الذي يحمل عنوان "ديانا حداد 2022" وهو من إنتاجها الخاص.



وظهرت ديانا في الصور بإطلالة مختلفة تماماً، عن ما اعتاد عليه الجمهور منها، لدرجة أن البعض أكد أنها خضعت لعملية تجميل في الوجه، لكن «هير نيوز» علم من مصادر مقربة من النجمة ديانا حداد أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ولكن ظهورها بهذا الشكل ناتج عن اللوك الجديد المستخدم في تسريحة الشعر والمكياج، بالإضافة إلى الفوتوشوب الخاص بالصور والذي غير من شكلها إلى حد كبير.



من جانب آخر، طرحت ديانا أغنيتين واحدة باللهجة اللبناني والأخرى باللهجة الخليجي من حيث الكلمات والألحان، وجاءت الأغنية اللبنانية بعنوان "مغنجة"، وهي من كلمات وألحان ايفان نصوح، وتوزيع غسان المرهج، ومكس مصطفى عبد الرضا والماستر لسليم سلامة.



أما الأغنية الخليجية جاءت بعنوان "وحشني شخص" من ألحان الملحن العراقي علي صابر وكلمات عدنان الأمير وتوزيع موسيقي حسام كامل.



ومن المفترض طرح باقي أغنيات الألبوم بشكل متتالي خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة وضعتها لنفسها، حيث ستقوم بطرح أغنيتين في كل شهر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads