السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصر تتوج بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 05:05 م
هير نيوز

توج منتخب مصر الوطني للخماسي الحديث بذهبية تتابع السيدات، وذلك خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها مدينة الإسكندرية بمصر.

 

وتستضيف مدينة الإسكندرية خلال الفترة الحالية فعاليات بطولة العالم للخماسي الحديث، حيث تقام المنافسات على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري، حيث كانت قد بدأت المنافسات أول أمس، وسط تألق كبير من البطلات المصريات المشاركات.

 



مصر تتوج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للخماسي الحديث

وتم تتويج منتخب مصر بالميدالية الذهبية، بعدما حصد 1298 نقطة، عن طريق البطلتين هايدي عادل وأميرة قنديل، اللاتي مثلن منتخب مصر في بطولة العالم للخماسي الحديث.

 

فيما حصد منتخب المكسيك المكون من ماريانا آرسيو وميان أوليفر المركز الثاني، ليتوج بالميدالية الفضية بعدما حصد 1291 نقطة، بينما جاء منتخب كوريا المكون من سيهي كيم  وسانوو كيم محتلًا المركز الثالث ليتوج بالميدالية البرونزية برصيد 1260 نقطة.

 



قائمة منتخب مصر في بطولة العالم للخماسي الحديث

جدير بالذكر أن منتخب مصر يخوض منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث التي تقام في الإسكندرية بـ 11لاعبا بواقع 6 لاعبين و 5 لاعبات، وتضم قائمة اللاعبات كل من: "هايدي مرسي، وسلمى عبد المقصود، وأميرة قنديل، وملك إسماعيل وزينة عامر".

 

اقرأ أيضًا..

اتحاد الكرة يناقش مستقبل الكرة النسائية مع مفوضي الأندية


ads