الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها "تسليم أهالي" و"خطة مازنجر".. 3 أفلام تعرض في أغسطس

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


يشهد شهر أغسطس المقبل، عرض 3 أفلام دفعة واحدة تنضم لقائمة الأعمال التي تنافس ضمن موسم الصيف الحالي لعام 2022، والذي يشهد انتعاشة حقيقية للسينما بعد تأثير جائحة كورونا عليها خلال العامين الماضيين.

"تسليم أهالي"


يأتي على رأس هذه القائمة، فيلم "تسليم أهالي" الذي يفتتح أولى عروض الشهر المقبل، وذلك بعدما استقرت الجهة المنتدة على عرضه في 3 أغسطس.

والفيلم يعد عودة للفنانة دنيا سمير غانم، للسينما بعد غيابها في السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولته كل من هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.




"تحت تهديد السلاح"


يعود أيضًا، النجم حسن الرداد بعد غياب عامين للمنافسة السينمائية بفيلمه الجديد "تحت التهديد السلاح"، الذي تحدد عرضه في شهر أغسطس المقبل، بعد دخوله في سلسلة من التأجيلات.

ويقدم الرداد من خلال تجربة الأكشن من خلال قصة مشوقة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي.


اقرأ أيضًا..



"خطة مازنجر"


ويختتم الشهر، فيلم "خطة مازنجر" الذي تحدد عرضه في 30 أغسطس، والعمل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سما ابراهيم، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.


ads