السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبري عبد المنعم يكشف تفاصيل حالته الصحية.. وموعد مغادرته المستشفى

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 07:24 م
هير نيوز

قال الفنان صبري عبد المنعم، إنه أصبح بحالة صحية جيدة، بعد مروره بأزمة خلال الساعات الماضية، أدت إلى نقله للمستشفى ودخوله غرفة العناية المركزة.



وقال صبري عبد المنعم لـ«هير نيوز»: "أصبت بالتهاب في الشعب الهوائية، وشعرت بمشاكل في التنفس، لذلك تم نقلي إلى المستشفى، ولكنني حالياً بخير الحمد لله، وأتوجه بالشكر إلى الجمهور الذي حرص على الدعاء لي بالشفاء العاجل بمجرد أن كتبت عبر حساباتي بالسوشيال ميديا، كما أريد أن أشكر كل من حرص على الاتصال بي هاتفياً للاطمئنان على صحتي وأعتذر لعدم قدرتي على الرد على كل المكالمات بسبب تواجدي بالمستشفى".



وأضاف: "حتى الآن لا أعلم موعد خروجي من المستشفى وعودتي للمنزل مرة أخرى، حيث إن الأطباء أكدوا لي أن تواجدي بالمستشفى لن يستمر طويلاً بل أتواجد حالياً لإجراء بعض الفحوصات الطبية لزيادة الاطمئنان، ومن المفترض أن أخرج خلال 48 ساعة".



جدير بالذكر أن صبري عبد المنعم، حصل على تكريم من المهرجان القومي للمسرح، ولكنه لم يستطع حضور حفل الافتتاح نظراً لشعوره بالمرض، وتسلمت ابنته نيابة عنه درع التكريم من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

وشارك صبري عبد المنعم مؤخراً في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "البيت بيتي"، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل وسامي مغاوري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads