السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تحفز جمهورها قبل حفل العلمين الجديدة

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 08:24 م
هير نيوز

أعلنت شركة تذكرتي عن مفاجأة في حفل الفنانة آمال ماهر، المقرر إقامته يوم 29 يوليو الجاري في العلمين الجديدة.

وكشفت الشركة عبر حسابها على Instagram، عن فرصة تمنح لـ10 أشخاص للقاء الفنانة آمال ماهر والتقاط الصور برفقتها والشرط هو التقاط صورة مع تذكرة الحفل.



وكتبت الشركة: "10 أشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية 29 / 7 في العلمين كل المطلوب إنك تتصور بتذكرتك وتنزلها في الكومنت أو على حسابك.. استعدوا لليلة خيالية»، واستخدمت الشركة الهاشتاج «#ملكة_ الغناء_العربي».

وكانت الفنانة آمال ماهر قد كشفت عن مفاجأة لجماهيرها، بأنها ستقوم بغناء بعض الأغاني من الألبوم الجديد، بالإضافة إلى باقي أغانيها.



وقالت آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية dmc، إنها تواصل عمل البروفات الخاصة، قبل حفل الجمعة المقبل.

وتابعت: "لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة عشان بشيل مسئولية حبهم وثقتهم وبتمنى أكون على أكمل وجه عشان شغف الجمهور ليه ثمن ومش ثمن عادي".
 


وأضافت آمال ماهر، في مداخلتها الهاتفية: "سأقوم بغناء أيضا من التراث المصري، وأن يكون الحفل يليق بحب الناس لأنه أنا منتظرة لقاء الجمهور أكتر ما ينتظر لقائي".

كما أكدت أنها تواصل عمل البروفات الخاصة، قبل الحفل، مشيرة إلى أنها تعمل على تأهيل نفسها للحفل، وأنها تستعد نفسيا ومعنويا، قائلة: " أشعر أن تلك الحفلة كأنها أول حفلة بعملها في حياتي وأنا متوترة للغاية".

اقرأ أيضًا..

ads
ads