الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. غضب "أسامة عباس" من المنتجين وإصابة "محمد يسري" بجلطة و"منى فاروق" تثير الجدل

الخميس 28/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد أن حازت على اهتمام الجمهور في كل مكان، والتي تنوعت ما بين أخبار مثيرة ومرض وأزمات، وكعادته يرصد "هير نيوز" هذه الأحداث من خلال النشرة الفنية عبر السطور التالية.


عمرو محمود ياسين يدافع عن العوضي رغم الخلاف


دافع المؤلف عمرو محمود ياسين، عن النجم أحمد العوضي، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بأن نجوميته التي حققها مؤخرا سببها زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي قدمته إلى جانبها في مسلسل "اللي مالوش كبير" رمضان قبل الماضي.

وأكد ياسين، في دفاعه عن العوضي، أن النجومية تصنعها موهبة الفنان نفسه، ولا يمكن أن يفرض أحد فنان على الجمهور، وجاء دفاع المؤلف هذا رغم العلاقة المتوترة بينه وبين الثنائي ياسمين والعوضي بسبب مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي كان من تأليفه.





إصابة محمد يسري بجلطة في القلب


لا يزال يحظى الفنان محمد يسري، نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري، على اهتمام الجمهور، بعد إعلان تعرضه لجلطة في القلب ودخوله المستشفى، إذ تعاطف معه الكثيرون بسبب صغر سنه، إلى جانب قلقهم عليهم.

وفي تفاصيل تطورات حالته، نجح الأطباء في السيطرة على الجلطة، وتم وضعه تحت الملاحظة، وقد غادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية في الساعات الماضية؛ حيث يقضي حاليًّا فترة من الراحة بمنزله.


اقرأ أيضًا..



منى فاروق تثير الجدل بصورة جديدة



لا يمر وقت طويل، إلا وتثير الفنانة الشابة منى فاروق، جدلًا واسعًا من خلال السوشيال ميديا، سواء بتصريحاتها الغريبة أو بصورها مع بعض الفنانين، وكان أحدثها صورها الرومانسية مع المطرب الشعبي حمزة الصغير، والتي سرعان ما أثارت الجدل وتساءل الكثيرون حول طبيعة العلاقة التي تربطهما، وتوقع البعض أن تكون بطلة كليب جديدة للمطرب الشعبي.




حقيقة غضب أسامة عباس من تجاهل المنتجين


تصدر اسم الفنان القدير أسامة عباس، الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول منشور له يعلن فيه غضبه من تجاهل المنتجين له وعدم ترشيحه في أعمال جديدة، وهو الأمر الذي تعاطف معه الجمهور.

ونفى الفنان أسامة عباس، كل ما تردد مؤكدًا أنها ليست إلا شائعات وتصريحات غير حقيقية منسوبة له، ومعبرًا عن غضبه في نفس الوقت منها.


اقرأ أيضًا..


ads