الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منظرة وشكليات.. سمية الخشاب تثير الجدل بعد تصريحها عن "إلغاء القايمة"

الخميس 28/يوليه/2022 - 12:10 م
هير نيوز


أثارت النجمة سمية الخشاب، جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، بعد تداول تصريح لها كشفت فيه عن رأيها في إلغاء المنقولات التي شغلت الرأي العام في الساعات الأخيرة.





شوية منظرة وشكليات


وعلقت الخشاب، في تدوينة لها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أتمني حوار القايمة ده يبقى حقيقي عشان حقيقي هكون ممتنة، وشايفة إنها حاجة ملهاش أي لازمة زيها زي الأفراح اللي بيتصرف فيها مبالغ خياليه عشان شوية منظرة وشكليات".





قائمة المنقولات


وبالرغم من اتفاق عدد كبير من المتابعين مع رأيها خصوصًا مع غلاء الأسعار، إلا أن البعض الآخر هاجمها؛ حيث اعتبر أن قائمة المنقولات هذه بمثابة ضمان لحقوق الفتاة بعد الزواج في حال وقوع الطلاق.


وتصدر عدد من التريندات خلال الساعات الماضية مواقع التواصل في مصر، منها "سقوط القائمة" و"حوار القائمة" للمطالبة بإسقاط قائمة المنقولات الزوجية عن المقبلين على الزواج.


اقرأ أيضًا..




سمية الخشاب


من جهة أخرى، بدأت سمية الخشاب تحضيرات مسلسلها الجديد "أرواح خفية"، والتي تعود به للدراما التلفزيونية بعد غياب العام الماضي، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل "موسى" مع محمد رمضان في 2021.

 المسلسل من المفترض تصويره في منتصف أغسطس المقبل، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، منذر ريحانة وعارفة عبد الرسول، وتأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت.

ads
ads