الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غيابها 18 عامًا.. "شريهان" تبهر جمهورها برقصة جديدة من "كوكو شانيل"| فيديو

الخميس 28/يوليه/2022 - 02:05 م
هير نيوز


نشرت النجمة شريهان فيديو قصيرًا لها منذ ساعات معدودة على إنستجرام، تستعرض فيه رشاقتها من كواليس كانت تتدرب فيها على مسرحيتها  "كوكو شانيل"..
 


النجمة شريهان تبهر جمهورها برقصة جديدة


بعد مرور 18 عامًا على غيابها عن الشاشة، كانت قد عادت الفنانة شريهان بعمل مسرحي يتناول قصة حياة مصممة الأزياء كوكو شانيل، صاحبة العلامة التجارية الأشهر عالميًّا في مجال الموضة والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.






وقد أعربت مسبقاً عن امتنانها وفرحتها لرد فعل الجمهور الذي فاجأها؛ حيث كانت قد قالت في منشور لها علي الفيسبوك: "لا يوجد كلام يصف سعادتي وفخري وامتناني، انحناءة شكر لكل كلمة كتبت وكل نقد يحترم أو مشاعر صادقة لمست روحي و قلبي، فالفن وتحديداً المسرح بالنسبة لي مضاف إليه حبكم حياة، من قلبي بشكركم جميعاً على حبكم وتقديركم واحترامكم".

كما أنه بمجرد عرض الإعلان بدقائق تصدرت محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاجأ الجمهور بعودتها؛ حيث كان آخر ظهور لها على المسرح في مسرحية "شارع محمد علي" وهي مسرحية مصرية من أبرز المسرحيات الاستعراضية الكوميدية قي فترة التسعينات والتي عرضت في فترة بداية التسعينات من عام1991 من إنتاج فرقة الفنانين المتحدين، بطولة فريد شوقي، شريهان، هشام سليم، وحيد سيف، المنتصر بالله، سهير الباروني.


اقرأ أيضًا..




شريهان في مسرحية كوكو شانيل


مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها آسر ياسين، وهاني عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.



ads
ads