الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذيعة تتعرض للإغماء وتتسبب في إلغاء مناظرة ساخنة.. فيديو

الخميس 28/يوليه/2022 - 01:15 م
هير نيوز


تسببت إصابة مذيعة في إلغاء مناظرة تلفزيونية بين المرشحين لمنصب رئيس الوزراء البريطاني المقبل، بعد أن تعرضت المضيفة للإغماء على الهواء.




وكان ريشي سوناك وليز تراس، اللذان سيخلف أحدهما رئيس الوزراء بوريس جونسون، في المناظرة بالفعل على قناة "توك تي في"، عندما تم سماع صوت اصطدام.. فيما كانت الكاميرا على تراس التي تجهم وجهها وقالت: "يا إلهي" قبل قطع الإرسال.




اقرأ أيضًا..

القناة قالت في بيان: إن مديرة المناظرة كيت ماكان أصيبت بالإغماء على الهواء الليلة، وبالرغم من أنها بخير، فإن التوصية الطبية كانت ألا تواصل المناظرة.



المناظرة برعاية "ذا صن"


وكانت المناظرة التي ألغيت تنظم برعاية صحيفة "ذا صن" وقناة "توك تي في".. كما كان من المقرر أن تشارك ماكان، المحررة السياسية في "توك تي في"، في الاستضافة جنبًا إلى جنب مع هاري كول، الصحفي بصحيفة "ذا صن"، لكن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.





يشار إلى أن الحادث وقع بعد حوالي نصف ساعة من بدء المناظرة التي كان من المقرر أن تمتد لمدة ساعة؛ حيث اختلفت تراس وسوناك بشأن رؤيتهما للضرائب، وكيفية مساعدة العائلات التي تكافح مع ارتفاع تكاليف المعيشة، وأفضل طريقة لتمويل الخدمة الصحية الوطنية.




الاثنان يسعيان لخلافة جونسون الذي استقال من رئاسة حزب المحافظين الحاكم في السابع من يوليو، بعد أشهر من الفضائح الأخلاقية التي أدت إلى نزوح جماعي لوزراء من حكومته.


ads