الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 28 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 28/يوليه/2022 - 02:44 م
هير نيوز



نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج أهم ما يمكن أن يتابعه ويبحث عنه محبو الأبراج في كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم الخميس  28 يوليو 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 تأتي الأموال من مصادر مختلفة. قد يشعر البعض منكم بضغط غير ضروري يتم تحميله عليك في العمل.  ستمكنك جهودك الخاصة من العودة إلى الشكل.  
 
من المرجح أن يتم البدء الآن في شيء ما كنت تريد القيام به على الجبهة الداخلية.  يشار إلى الخروج مع الأصدقاء وسيكون هناك الكثير من المرح.  الخطوات التي تم اتخاذها على واجهة العقار سوف يثني عليها الجميع.



- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 من المحتمل أن يتم استلام الدفعة المعلقة لجعل رصيدك المصرفي سليمًا.  من المحتمل أن تكون فعالًا في إبرام صفقة مربحة على الصعيد المهني.  يمكنك الاستمرار في فعل شيء يثبت أنه مفيد لصحتك.  
 
قد يشعر البعض منكم بأنه غير محبوب وغير مكترث في المنزل.  قد تحصل على فرصة لتغيير الإقامة والانتقال إلى مكان أفضل.  مفاجأة سارة على الصعيد الأكاديمي لا يمكن استبعادها بالنسبة للبعض.



- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 من الناحية المالية ، ستكون قادرًا على جعل نفسك مرتاحًا تمامًا.  قد يحدث الملل لأولئك العالقين في وظيفة متكررة أو غير ملهمة.  من المقرر أن تختفي قريباً المشكلة الصحية التي تعانى منها لفترة طويلة.  
 
سيكون الوالدان داعمين لك ويساعدوك في تحقيق أحلامك.  من المرجح أن يثير السفر في مجموعة إثارة بعض الشباب.  من المرجح أن يتم سداد قرض المنزل أخيرًا وامتلاك منزل جديد.






- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


شراء شيء كبير أمر وارد لأنك تدير أموالك بشكل جيد.  من المحتمل أن يتم إخبارك بالانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو تبني روتين للياقة البدنية. 

 سيكون عدم الاهتمام واضحًا في المهمة الموكلة إليك على الصعيد المهني.  تتجمع العائلة معًا على وتعدك بوقت ممتع.  من المتوقع السفر إلى مكان يحدث مع الأصدقاء والعائلة بالنسبة للبعض.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 تتراكم الأرباح للعاملين في مجال الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص.  رجال الأعمال واثقون من الفوز بصفقة مربحة.  يمكنك أن تبدأ شيئًا جديدًا للحصول على لياقتك والاستفادة منها على الصعيد الصحي.  
 
قد تثير أفعالك الشك.  سيكون السفر مع الأصدقاء ممتعًا وسيحدث تغييرًا منعشًا.  لا يمكن استبعاد الحصول على الأصول الثابتة من خلال الميراث بالنسبة للبعض.



- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 يتوقع الكثير من الإثارة على جبهة الأسرة.  أولئك الذين يتسوقون في الخارج يخاطرون بالتقصير.  قد يجد البعض منكم أنك تقترب أكثر من أولئك الذين يهمهم الأمر على الصعيد المهني.  ستتمكن من إحداث تغييرات في نمط حياتك من أجل صحة أفضل.  
 
من الممكن قضاء إجازة قصيرة؛ لذا استعد للاستمتاع ببعض المرح الصافي!  من المحتمل أن تحصل على فرصة لشراء عقار يناسب جيبك.








- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


  قد لا تتمكن من تبرير التأخير في عدم الوفاء بالموعد النهائي في العمل.  ستتمكن من التحكم في رغبتك في الإفراط في تناول الطعام وتناول الطعام بشكل صحيح.  
  
إن قضاء الوقت مع العائلة وحتى تنظيم نزهة أمر مطروح بالنسبة للبعض.  من المرجح أن تكون جهودك مثمرة على الصعيد الأكاديمي.  أولئك الذين يرغبون في الاسترخاء سيجدون أجواء المنزل أكثر ملاءمة.



- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 من غير المحتمل أن يتسبب سداد القرض في حدوث مشاكل ، لأن لديك المال.  من المحتمل أن تحقق ثروة في مهنتك أو عملك الحالي.
 
 اولئك الذين يخرجون من لياقتهم البدنية سيجدون الوقت لاستئناف تدريباتهم.  تكتسب شهرة على الجبهة الاجتماعية حيث تأخذ على عاتقك تنظيم وظيفة عائلية.  يمكن توقع وقت ممتع للغاية على الصعيد الأكاديمي.



- برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)


 يفضلك الحظ على الصعيد المالي عندما تصادف أموالاً طائلة.  سيكون الحفاظ على اللياقة أمرًا سهلاً حيث تبدأ في تغيير نمط حياتك.  
 
يعد العملاء الجدد والسمعة المرتفعة بإعطاء المهنيين الشباب مستوى جديدًا.  يمكن وضع اللمسات الأخيرة على خطط رحلة ممتعة مع العائلة.  من المؤكد أن تجد مسكنًا مناسبًا للإيجار يناسب جيبك.





ads