الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المئات يشيعون جثمان بائع الفريسكا «الشيك» في الإسكندرية

الخميس 28/يوليه/2022 - 07:11 م
هير نيوز

شُيع جثمان الشاب يوسف السيد راضي الشهير بـ بائع الفريسكا "الشيك" منذ قليل، إلى مثواه الأخير بمسجد النهضة التابع لمنطقة أبوقير بالإسكندرية، وكان ذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم الخميس. 

تشييع جثمان يوسف بائع الفريسكا

وحرص عدد كبير من أهالي محافظة الإسكندرية، على حضور لحظة تشيع أسرة الشاب يوسف راضي للجنازة، لمواساتهم ومساندتهم في حزنهم على نجلهم، الذي أثار خبر وفاته حزنا كبيرًا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي.
 


حزن رواد السوشيال ميديا على وفاة بائع الفريسكا 

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خبر وفاة بائع الفريسكا موضحة مدى الحزن الذي خيم على قلوبهم لوفاته، كما ورد تعليق من أحد الرواد قائلًا: "كان نموذج للشاب المحترم المكافح المبتكر في الإسكندرية، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".



ونعى الصحفي المصري حسين متولى، أسرة الشاب يوسف راضي من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يوضح فيه حزنه على وفاة بائع الفريسكا، وكتب خلال المنشور أنه أسوأ خبر استقبله لوفاة الشاب المحترم بائع الفريسكا الأستاذ يوسف.

كما طلب "متولي"، من زملائه الصحفيين خلال منشوره الخاص على تويتر، بإعلامه بموعد جنازة بائع الفريسكا لرغبته في حضورها، حيث قال: "اللي يعرف من الزملاء الصحفيين في الإسكندرية أروح جنازته إزاي يكلمني هاتفيا فورا، أسكنه الله فسيح جناته وغفر له وإنا لله وإنا إليه راجعون".


 
ورحل بائع الفريسكا عن عالمنا، مساء أمس الأربعاء الموافق 27 يوليو الجاري، في حادث سيارة على طريق العلمين أودى بحياته على الفور. 

وكان الشاب يوسف، اتجه للعمل بمجال بيع الفريسكا في منطقة أبو تلات بالإسكندرية منذ 18 عامًا بعد وفاة والده، وكان ذلك بعد عمله لفترة قصيرة بمجال خدمة العملاء بإحدى شركات المحمول الشهيرة والذي قرر ترك تلك الوظيفة وإنشاء مشروع خاص به لبيع الفريسكا وهو مرتدي البدلة الشيك، كما حصل أيضا على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 في مجال إدارة الأعمال.

اقرأ أيضًا..

ads