الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| أعضاء اتحاد الكرة يحضرون نهائي دوري المدارس

الخميس 28/يوليه/2022 - 09:08 م
هير نيوز

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على حضور نهائي دوري المدارس "بنين وبنات"، والذي أقيم تحت رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارتي الرياضة والتربية والتعليم.


 


وكان دوري المدارس قد أقيم على ملاعب مركز شباب الجزيرة، حيث إنه مؤهل لخوض منافسات بطولة شمال إفريقيا ثم بطولة كأس العالم للمدارس.




ونجح فريق مدرسة ماجدة الصيرفي الإعدادية التابعة لمحافظة البحيرة، في تحقيق الفوز على فريق مدرسة سوادة الإعدادية المشتركة التابع لمحافظة الشرقية، ليتوج بلقب دوري المدارس بنات في النهائي الذي جمع بين الفريقين، بنتيجة هدفين مقابل هدف.


جمال علام والرفاعي والعطار يسلمون الجوائز للفائزين بدوري المدارس

وحرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ودينا الرفاعي عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، على تسليم كؤوس النصر والميداليات للفرق الفائزة بلقب دوري المدارس.


وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لأول مرة في مصر تقام بطولة دوري المدارس "بنين و بنات"، تحت رعاية اتحاد الكرة ووزارتي الرياضة والتربية والتعليم.




وأوضح وليد العطار، أن الفرق التي فازت ببطولة دوري المدارس من المقرر أن تخوض منافسات بطولة شمال أفريقيا التي تؤهل لبطولة لكأس العالم للمدارس.




وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن إقامة البطولة في مصر لأول مرة هو نجاح كبير لوزارتي الرياضة والتربية والتعليم، مع اتحاد الكرة المصري ضمن خطط نشر اللعبة.

 

اقرأ أيضًا..

ألكسندرا بوب.. أسطورة ألمانية قادت بلادها إلى نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم


ads