الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادي يخوت ستانيل كاي.. «مصيف النجوم» وصاحب أفضل مشروب بجوار البحر

السبت 30/يوليه/2022 - 10:46 م
هير نيوز

يطلق عليه "جنة القوارب" فلا يمكن أن تزور البهاما دون أن تعبر على نادي يخوت ستانيل كاي، الذي يضم عددا من أغلى اليخوت في العالم، وصاحب أفضل مشروب بجوار البحر، وهي المحطة الرئيسية لمعالم جزر البهاما.


تبلغ مساحة الجزيرة 2 ميل مربع فقط مع حوالي 90 مقيمًا بدوام كامل، فهي عبارة عن مرسى على مستوى عالمي وفندق ساحر ومطعم لذيذ مع جو بار مثير.




وتتسم الجزيرة  بأنها تحتوي إلى حد كبير على كل ما قد تحتاجه في إجازتك مع بار ومطاعم ومكتب بريد وكنيسة ومتاجر بيع بالتجزئة.


مرسى اليخوت



في أي ليلة ، يمكنك العثور على نزلاء الفندق ورجال اليخوت الزائرين وسكان ستانيل المحليين والمشاهير والطيارين الخاصين، حيث يجتمع الناس معًا للمشاركة في تجربةستانيل  كاي وسرد قصص جزيرتهم.




كما يتميز النادي أنه حتى عند انخفاض المد، يمكن أن يستوعب الرصيف غواصات تصل إلى 12 قدمًا ويختًا حتى 210 أقدام، يوفر المرسى الذي تم تجديده حديثًا الوقود والكهرباء، وبه 18 مساحة آمنة تتسع لليخوت الضخمة، و21 منطقة إرساء للتأجير اليومي / الليلي.




ويعد النادي منتجعا بوتيكيا يضم 13 طابقًا وفيلا واحدة ومرسى كامل الخدمات، ويقع على جزيرة صغيرة ساحرة محاطة بأكثر المياه روعة التي ستختبرها على الإطلاق. 


أكواخ خاصة


 


يوفر النادي أماكن إقامة ساحرة من طابق واحد، ويوفر المرسى مجموعة كاملة من الخدمات، ومن خلال موقعها المركزي، تعد القاعدة المثالية لاستكشاف الباهاما.




توفر تلك الأكواخ التي يوفرها نادي اليخوت ستانيل كاي لنزلائه ملاذًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن عطلة مريحة غير رسمية في جزيرة نائية وهادئة.


قوارب ستانيل كاي


 


يعتبر نادي اليخوت ستانيل كاي جوهرة مخفية في إكسوما كاي، ويعد المكان المثالي للاستكشاف والاسترخاء في أحد أكثر المنتجعات والمراسي المحبوبة بالباهاما.





تعتبر  إحدى أكبر مزايا الإقامة في ستايل كاي يخت كلوب، وهي أن حجز غرفتك يمنحك تلقائيًا إمكانية الوصول إلى استخدام القارب يوميًا دون أي رسوم إضافية. 





يبحث الكثير من زوار ستانيل كاي عن أنشطة أو أماكن زيارة  في إكسوما كاي، فسيساعدك الموظفون بكل سرور في العثور على اليخت  المثالي لاستكشاف خليج إكسوما.





يوجد عدد من زوار ستايل كاي في الباهاما يرغبون في استخدام أحد القوارب الأكبر والأقوى من القارب المجاني الذي يوفره  الفندق، وتكون تلك الميزة بتكلفة إضافية.


النشاطات على شواطئ ستايل كاي





بينما يفضل عدد آخر من الزوار البقاء على الأرض وقضاء الوقت داخل ستانيل كاي، ويقوم الموظفون بالمساعدة في العثور على ملاذ مثالي على الجزيرة أو كوخ خاص.




يوفرستانيل كاي مجموعة متنوعة من الأنشطة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة، بما في ذلك الغطس والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء..





استكشاف إكسوما

استكشف السلسلة الرائعة لجزر الباهاما المسماهإكسوما  كاي، بجزرها المختلفة مثل صخرة الإعوانا وقروش كومباس كاي كما يمكنك التنزه على الشواطئ الرملية البيضاء.




يمكنك أن تقوم بقضاء اليوم مع خنازير السباحة سيئة السمعة بجزيرة بيج ميخور كاي، والتي تستقبل زوارها بمجرد الوصول إليها وسماع صوت القارب.





كما يمكن للزائر الذهاب من ستايل كاي عبر اليخت إلى جزيرة  كومباس كاي وخوض تجربة زيارة أسماك القرش الممرضة والسباحة معها في مياه الجزيرة.





لا تفوت زيارة جزيرة الإغوانا، ذلك الكائن المهدد بالإنقراض وذلك عبر رحلة قصيرة بالقارب أو اليخت من ستايل كاي إلى هناك.




يقعستايل كاي  بالقرب من الكهف الشهير ثندربال جروتو Thunderball Grottoـ  والذي صورت به أحد أشهر أفلام جيمس بوند، ويتسم بميزتي الغطس والسباحة داخله.





لا يعتبر ستايل كاي مجرد شاطئ أو فندق، ولكنه  مكان رائع للذهاب إليه لتناول الطعام والمشروبات أو للاسترخاء بمجرد الانتهاء من استكشاف أماكن الجذب في الباهاما. 





ستعتاد أثناء وجودك في ستانيل كاي، على مقابلة النجوم والأشخاص المشهورين والأثرياء الذين يرسون أحيانًا في المنطقة. 


الصيد




 

وتعتبر من العادات الشهيرة في ستانيل كاي هي صيد الأسماك حيث يستخدم بعض الزوار صناراتهم للفوز ببعض الأسماك الضخمة من الشاطئ.

 

أفضل مشروب بجوار البحر





اسحب كرسي بار واستمتع بمشروب منعش، حيث يعتبر ستانيل كاي من أفضل أماكن العالم لشرب مشروب بجوار البحر، حيث يقدم السقاه كوكتيلات الجزيرة التقليدية من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل. 





ويمتلئ البار بمزيج من الصيادين والسكان المحليين وكذلك اليخوت والمصطافين المنتظمين مع زيارة المشاهير في بعض الأحيان، كما يتمتع بأجواء رائعة مع المسافرين والسكان المحليين في البحر ليخبروا عن مغامراتهم اليومية.





ويعد البار في ستانيل كاي مكانًا رائعًا للحصول على النصائح  الموفرة للمال من المصطافين الآخرين الذين لديهم نفس خط سير الرحلة مثلك.





يمكنك تجربة طعام مريحة، فيمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار أو غداء أو عشاء غير رسمي في البار من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً.




 

استمتع بالموسيقى الحية والحشد الانتقائي الذي جعل من ستانيل كاي جزيرة، وأعطاها شهرتها، ولكن يجب ارتداء القمصان والتستر بعد الساعة 5 مساءً.





يتميز الوقت بعد الساعة 10 مساءً بأنه لأكبر من 18 سنة فقط، حيث تقام الحفلات ومنها حفلة القرصان التنكرية الشهيرة.


العشاء في صالة الكابتن





جرب أجواء ستايل كاي الأصيلة في غرفة الكابتن الأصلية حيث كانت تخدم الضيوف منذ عام 1956! مع أرضيات البلاط الكوبي الأصلية في الخمسينيات.





تشمل خيارات العشاء بشكل عام ثلاثة خيارات، تتمحور في الغالب حول نظام غذائي للمأكولات البحرية، مثل ذيول الكركند وجراد البحر.


ملعب الشاطئ




تعتبر أحد المناطق السحرية على شاطئ ستانيل كاي، وهي استكشاف ملعب الجولف باللون الفيروزي، والذي يواجه البحر، حيث تجرب لعب الجولف وسط تشجيع المصطافين جميعًا.


ركن المشاهير





لا تعتبر ستانيل كاي مجرد ملجأ للمشاهير، ولكنها كانت موقع لتصوير العديد من أفلام هوليوود، حيث تجد الصور القديمة على الجدران لنجوم جيمس بوند 007 إلى سبلاش.


مهبط الطائرات




يوجد بالجزيرة مهبط الطائرات الوحي في إكسوما كاي ويمكن الوصول سيرًا على الأقدام ويتميز بالمناظر الرائعة للعديد من الطائرات الخاصة.

 



لا يتطلب التجول في الجزيرة سوى طريقتين: عربة جولف أو دراجة، وتشتهر بالدراجات الشاطئية الصدئة حول الجزيرة الصغيرة.

 

اقرأ أيضًا..

السباحة مع القروش والخنازير.. تعرف على أجمل 5 شواطئ في الباهاما




ads
ads