الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خانتني وعديتها» طليق منة عرفة يوجه لها اتهامًا خطيرًا بعد الانفصال

الجمعة 29/يوليه/2022 - 08:00 م
هير نيوز

اتهم محمود المهدي، طليقته الفنانة منة عرفة، بالخيانة بعد أن انتشرت أنباء انفصالهما، وهذه هي المرة الثالثة التي يعلن الثنائب انفصالهما للجمهور.. 



محمود المهدي طليق منة عرفة يتهمها بالخيانة 

حيث كتب في إستوري "إنستجرام": "تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده، أمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس.. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدوا فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية.. وكل حاجة بالدليل".
 
وتابع: "حقي عند ربنا، وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت، أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت، عملوا اللي ما يتعملش معايا". 

وكانت منة عرفة قد أعلنت انفصالها عن زوجها محمود المهدي وكتبت إستوري عبر حسابها على "إنستجرام": "تم الطلاق رسميا.. ربنا يوفق الجميع".



انفصال للمرة الثالثة بين منة عرفة ومحمود المهدي 

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها منة، انفصالها عن زوجها، ففي نوفمبر 2021 كانت نشرت عبر خاصية "إستوري" إنستجرام انفصالها بشكل غير رسمي عن المهدي.

أما المرة الثانية كانت في شهر مارس 2022 وأعلن وقتها محمود المهدي أنه تم الانفصال عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وكتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقني".

وأثارت حالة الطلاق كثير من الجدل عبر صفحات السوشيال ميديا وجاء أحد التعليقات كالتالي: " كان باين عليها في البرنامج إنها تعبانة وكان متوقع إنها تتطلق".
 
وجاء تعليق آخر من أمل عاطف: "تخيل أنت اتجوزت 3 مرات ولا واحدة فيهم استحملت العيشة معاك، اكيد مش هما السبب، أنت اللي ربنا يشفيك بقى" .

اقرأ أيضًا..

«خانتني وعديتها» طليق منة عرفة يوجه لها اتهامًا خطيرًا بعد الانفصال

«خانتني وعديتها» طليق منة عرفة يوجه لها اتهامًا خطيرًا بعد الانفصال
ads