الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم: «أُصبت بورم حميد بوجهي وحذروني من الشلل وعملت عملية»| فيديو

الجمعة 29/يوليه/2022 - 07:20 م
هير نيوز

استضاف الإعلامي أنس بوخش، الفنانة نيللي كريم في برنامج "ABtalks" حيث تحدثت عن مشاكل صعبة واجهتها في حياتها ومشوارها الفني وكذلك حياتها بين روسيا ومصر وعلاقتها بوالديها.. 


 

نيللي كريم: "أُصبت بورم حميد في وجهي" 




كما صدمت جمهورها بما قالته عن حالتها الصحية خلال السنوات الماضية حيث كشفت عن وجود ورم حميد في منطقة الوجه قائلة: "اكتشفت إن عندي ورم حميد في وشي وقررت أعمل العملية ووقتها الدكاترة حذروني كتير منها لأنها ممكن تسببلي شلل ومعرفش أحرك وشي تمامًا ورغم كده قررت أعملها".

وتابعت: "وقتها قلت للدكتور إنى فنانة ووشي أهم شيء عندي، وبالفعل عملت العملية في أمريكا والحمد لله نجحت، ولكن الدكتور شال جزء من أذني ليخفي الجرح لأني كنت هتشوه بسبب العملية ومش هخرج منها بملامحي اللي تعرفوها".



نيللي كريم: "لازم تعتمدي على نفسك وتعملي حاجة بتحبيها"


كما تحدثت عن أهمية الاستقلال المادي للمرأة قائلةً: "لازم تعتمدي على نفسك وتعملي حاجة بتحبيها ميبقاش في حد مسؤول عن سعادتك.. لما البني آدم يكون مستقل وسعيد هيشوف الأمور من زاوية مختلفة.. ووقتها مش هيعيش مع بني آدم عشان مرتاح ماديا أو علشان الأولاد".

وعن آخر أعمال نيللي كريم فهي مسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا وعارفه عبد الرسول ومجموعة من الفنانين البارزين وتأليف السيناريست البريطانى كريس كول وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجرى التخطيط والإعداد لها في مصر، وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان- اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة- نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، قبل أن تعود الخيوط لاحقًا لتتشابك مُقرّبة روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads