الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| شريهان.. جمال دائم و10 إطلالات لا تُنسى

الجمعة 29/يوليه/2022 - 11:31 م
هير نيوز

تميزت الفنانة المصرية الكبيرة شريهان بجاذبيتها وإطلالاتها الرائعة، بجانب قدرتها البارعة في الاستعراض، والتي اجتذبت من خلالها حب الجمهور. 






كما تميزت بأدائها الراقص الفني الذي كان ينتظره الجمهور بفراغ الصبر على شاشات التلفاز في فوازير رمضان حيث كانت تتألق فيها وتُبهر الجمهور بأدائها.



ورغم تجاوز شريهان سن الخمسين، إلا أنها ما زالت واحدة من أكثر النجمات العرب تألقا وجمالاً.


 
ومؤخرًا شاركت شريهان في عدد من جلسات التصوير، التي فاجأت بها متابعيها بشبابها الدائم وجمالها الساحر الذي لم يتأثر بسنوات مرضها، أو بتقدمها في العمر.



وتعد الفنانة شريهان من أجمل الفنانات وتتميز برشاقتها وبنجاحها في خطف الأنظار بجمالها وتألقها.



وعادت مرة أخري النجمة شيريهان للأضواء بعد غياب 14 عاماً، بعد أن اختفت من الوسط الفني فجأة لتحل محلها "شائعات" تحولت إلى حقيقة عن معاناتها من سرطان الغدد اللعابية الذي يعد أحد أشرس وأندر الأمراض الخبيثة.


 
وعادت كما اختفت "فجأة" بداية من العام 2008 عندما قدمت أول مداخلة "بالصوت فقط" لبرنامج "القاهرة اليوم" بمناسبة حلول شهر رمضان، وتحدثت للمرة الأولى عن رحلة علاجها.



وظهر أثر العملية على وجهها إذ كان أحد جانبي وجهها غائراً نتيجة استئصال العضلة المسؤولة عن حركة الفك، وعندما سألها الإعلامي عمرو أديب هل يضايقك عرض تلك الصورة أجابت بالنفي، وأنها تتعايش مع مرضها بشكل طبيعي.



وتحولت الأنظار للنجمة شريهان عام 2012 بعدما تم الكشف عن صور من كواليس الزفاف للمرة الأولى تظهر النجمة بكامل أناقتها وهي تساعد عروس على ارتداء طرحة الزفاف، ويقال إن هذا هو الظهور الأول لـ شيريهان بحفل عام بعد جراحة تجميل ناجحة على يد الطبيب نادر صعب، وكان شرطها الوحيد حينها عدم تداول صورها.

وبدأت العودة إلى عالم الفن بصورة من أحد شوارع حي المهندسين في العام 2016، كشفت عن زيارة شيريهان لمكتب العدل جروب"، وسافرت بعدها مباشرة لبيروت بطائرة خاصة، وبعد الضجة بيومين كاملين خرج الدكتور جمال العدل ليعلن رسمياً الاتفاق مع شريهان على العودة إلى الساحة الفنية دون تفاصيل.

اقرأ أيضًا..


الكلمات المفتاحية
ads
ads