الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| أفكار رائعة لـ«ديكور صيفي» يُضيف جمالا إلى منزلك

السبت 30/يوليه/2022 - 12:17 ص
هير نيوز

تحب المرأة تغيير ديكور منزلها باستمرار حتى تواكب الموضة، أو من أجل الشعور بالتجديد والتخلص من الملل، ومع الاستمتاع بفصل الصيف يمكنك تجديد ديكور منزلك وفقا لقواعد ديكور الصيف.



وإليك أبرز التجديدات التي يمكنك تنفيذها في ديكور منزلك خلال فصل الصيف.. 

- ستائر خفيفة

تعتبر الستائر ثقيلة الوزن مناسبة أكثر في منزلك لفصل الشتاء، فهي تمنحك الدفء مع مظهر مناسب لذلك الفصل، ولكن في فصل الصيف يمكن تغيير الستائر إلى أخرى خفيفة، حتى تتجنب رفع درجة الحرارة في المنزل، مع الحصول على مظهر صيفي.

ومن أنواع الستائر المناسبة في ديكور المنزل الصيفي، تلك المصنوعة من الخامات الخفيفة مثل الشيفون والأورجانزا، كما يجب اختيار ذات الألوان الفاتحة والدرجات الهادئة، مثل اللون الأبيض.



- الاهتمام بالحديقة والنباتات

في فصل الصيف تزدهر الطبيعة بشكل خاص، فإذا كان في منزلك حديقة أو حمام سباحة سوف تجدين أفراد الأسرة بدأوا استخدامها والخروج لها أخيرا، فيجب الاهتمام بتنظيفها وتزيينها عن طريق ترتيب ديكور لجلسة منزلية في حديقة المنزل وتوزيع ديكور ونباتات طبيعية في كل ركن بها. 

- تخلي عن السجاد

يمكن أن يتم الاستغناء عن السجاد في فصل الصيف، فذلك ضمن أفكار ديكورات المنزل الصيفية، حيث يعتبر معظم أنواع السجاد من العناصر التي تساهم بارتفاع درجة الحرارة في المنزل، بينما تحتفظ أرضيات المنزل المكسوّة بالرخام أو السيراميك أو البورسلان، وحتى أرضيات الباركيه، بالبرودة لوقتٍ أطول.

ولذلك يمكن الاستعانة بإحدى شركات تنظيف لتنظيف وتعقيم السجاد وتخزينه حتى انتهاء فصل الصيف.

اقرأ أيضًا..

ads