الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. طليق "منة عرفة" يهدد بكشف المستور و"منى هلا" تعود بتصريح صادم و"ميسرة" متهمة بالتحريض

السبت 30/يوليه/2022 - 01:01 م
هير نيوز

شهدت الساعات الماضية، تصدر عدد من أسماء نجوم الفن قوائم البحث على جوجل والسوشيال ميديا، بعدما شغلت الجمهور لأسباب متنوعة، ويرصد "هير نيوز" عبر السطور التالية أبرز الأحداث التي بسببها تصدر النجوم التريند، وذلك من خلال النشرة الفنية.


محمود المهدي يفتح النار على طليقته منة عرفة


لا يزال خبر انفصال الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي، يحتل الصدراة خصوصًا بعدما خرج الأخير عن صمته وفتح النار على طليقته وأهلها؛ حيث اتهمها بالخيانة والاستيلاء على ممتلكاته بتحريض من والدتها، ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، إذ قام طليق منة عرفة بكشف المستور، قائلا: "اليومين دول هنزل حاجات كتيرة وكله بالإثبات كل حاجة عملتها هبينها".


منى هلا تعود بتصريح صادم 


أشعلت الممثلة الشابة منى هلا، مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد عودتها للتفاعل متابعيها؛ حيث خرجت بتصريح صادم وغريب، من خلال تعليقها على فتاة تهدد بالانتحار، قائلة: ما تسيبوا الناس براحتها لو مش عايزين يعيشوا، كويس إنها خدت الخطوة الشجاعة دي وعقبال كل اللي عاوزين".
وتعرضت هلا، لهجوم عنيف من المتابعين الذين وصفوا تصريحها بالتحريض على الانتهار واتهامها البعض بالقسوة وعدم الرحمة والاستهزاء بموت الآخرين.


اقرأ أيضًا..



ميسرة تثير الجدل بتصريحاتها عن الزواج


تصدرت الفنانة ميسرة، محركات البحث على جوجل بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلت بها عن الزواج وحياتها الشخصية وعمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها، وأثارت جدلًا واسعًا بعدما كشفت عن أنها لا تمانع من الزواج من رجل متزوج؛ حيث لم تتوقف عند ذلك بل هاجمت النساء اللاتي يرفضن زواج أزواجهن من أخريات، وتركهن لارتكاب الخطأ مع أخرى دون زواج، وهاجمت المتزوجات الفنانة على اعتبار أنها تحرض على الزواج الثاني.




لياقة ورشاقة شريهان فوق الـ50 تشعل السوشيال ميديا


تصدر اسم النجمة الكبيرة شريهان، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد تداول مقطع فيديو جديد لها من كواليس تدريباتها على مسرحية "كوكو شانيل" على بعض الراقصات الاستعراضية التي قدمتها، وأبرز مقطع الفيديو مدى لياقة ورشاقة النجمة رغم تعديها الـ50 عامًا، لتشعل السوشيال ميديا بتعليقات من الجمهور تؤكد أنها نجمة لا تكبر وتتمتع بشباب دائم.





اقرأ أيضًا..

ads