الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام سليم لـ"هير نيوز": أنا بخير ومش خايف من المرض

السبت 30/يوليه/2022 - 04:01 م
هير نيوز


تحدث الفنان هشام سليم، عن حالته الصحية بعد الجدل الذي أثير حوله طوال الأيام الماضية بشأن تدهور صحته؛ بسبب مضاعفات إصابته بمرض السرطان.





مجرد شائعات


وقال هشام سليم في تصريح لـ"هير نيوز": "في البداية أود أن أوضح أن كل ما تردد عني طوال الفترة الماضية لا أساس له من الصحة، وأنا بخير تماما ولم أعانِ من تدهور في حالتي الصحية، وأؤكد أن ما تردد ليس إلا شائعات لإثارة الجدل".


وعن حقيقة انعزاله عن الناس، قال: "غير حقيقي، أنا أقيم فترة بمنزلي في العين السخنة من أجل الراحة والاستجمام، والابتعاد عن أي ضغوط، وقريبًا سأعود لجمهوري وفني بأعمال جديدة؛ حيث أقرأ حاليًّا أكثر من سيناريو".





لا أخشى المرض


وتطرق لحالته الصحية، قائلا: "أتبع تعليمات الأطباء وأسير على الخطة العلاجية، والأمور كلها مستقرة، ولا داعي للقلق، فأنا لا أخشى المرض ولا أرى السرطان مخيفًا؛ لأن هناك أمراضًا أخرى مثل الأوبئة، ومنها كورونا تقضي على الإنسان في أيام وليس لها علاج".





هجمة مرتدة


يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم، مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان 2021، وهو من بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ندى موسى، ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.



ads
ads