الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكسر في القدم و30 غرزة في الرأس.. زوج يضرب زوجته بالشاكوش

السبت 30/يوليه/2022 - 12:12 م
هير نيوز


البداية مشاجرة زوجية؛ حيث قام زوج بضرب زوجته والتعدي عليها بأداة صلبة "شاكوش" في رأسها؛ مما أسفر عن إصابة الزوجة بثلاثين غرزة في الرأس، بمنطقة الشروق بمحافظة القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





ملابسات الحادث


فجأة انقلبت الدنيا وعلا الصوت ودوت صرخات الزوجة مستغيثة بجيرانها، وهرع الجميع من جيرانها وأبناء منطقتها إلى الاتجاه الذي يأتي منه مصدر الصوت والصرخات التي دوت في أرجاء المكان، وعلموا أن مصدر الصوت منزل السيدة "سامية.ح"، 26 عامًا، بعدما ضربها زوجها بشاكوش؛ مما أسفر عن جروح غائرة بالرأس، فضلًا عن كسر في قدمها.


وبسؤال أحد أقارب المجني عليها، قال: إن السيدة سامية تعرضت إلى حادث مأساوي؛ حيث أقدم زوجها على ضربها، بأداة صلبة في رأسها، مما نتج عنه إصابات في الرأس، بمنطقة الشروق بمحافظة القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





العنف الزوجي


البداية عندما صرخت الزوجة مستغيثة بجيرانها، وأسرعوا ناحية مصدر الصوت والصرخات التي دوت في أرجاء المكان، وعلموا أن مصدر الصوت منزل السيدة "سامية.ح"، 26 عاما، بعدما ضربها زوجها بشاكوش؛ مما أسفر عن جروح غائرة بالرأس، فضلًا عن كسر في قدمها.

وقال أحد أقارب المجني عليها، أن السيدة تعرضت لـ30 غرزة فى الرأس، وكسر في القدم، مضيفًا أنه أخذ منها الأولاد، قبل أن يبلغ الجيران الشرطة لأخذ اللازم مع الزوج.

وكانت جهات التحقيق قد تلقت بلاغًا باعتداء رجل على زوجته بالشاكوش، وحررت الزوجة محضرا بالواقعة، وأدلت بأقوالها من مستشفى الشروق العام، وجارٍ التحقيق في الواقعة.






ads
ads