الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| هند ممس بعد انضمامها لـ«شباب الأميرية»: أطمح في المنافسة على الدوري

السبت 30/يوليه/2022 - 09:16 م
هند ممس
هند ممس
هند ممس
هند ممس

نجح مجلس إدارة مركز شباب الأميرية، الذي يخوض منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في الحصول على توقيع هند إسماعيل الشهيرة بـ "ممس"، لاعبة منتخب مصر لكرة القدم سيدات.

وانضمت هند ممس إلى صفوف فريق مركز شباب الأميرية للكرة النسائية، بشكل رسمي، عقب إنهاء تفاصيل التعاقد، تمهيدًا لخوض منافسات الدوري المصري الممتاز للسيدات، خلال الموسم المقبل، مع الفريق الطموح مركز شباب الأميرية، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.



وعبرت "ممس" عن سعادتها الكبيرة بعد انضمامها لفريق مركز شباب الأميرية، حيث أكدت أنها ستكون خطوة إيجابية في مستقبلها الكروي.

وقالت هند ممس في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: "كنت أتمنى الانضمام لفريق مركز شباب الأميرية منذ فترة، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق الذي يطمح في المنافسة على الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد".



وأضافت: "لدي طموحات كبيرة في الكرة النسائية، وأتمنى أن أحققها جميعًا، وأسأل الله التوفيق في جميع خطواتي من أجل الوصول إلى أهدافي التي أسعى إليها في كرة القدم معشوقة الجميع".

وتابعت: "الموسم الجديد لن يكون سهلًا، وأتوقع أن تكون المنافسة قوية، لذا علينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل التواجد داخل المنافسة من بداية الموسم، فالكرة لا تعرف سوى التعب والمجهود في الملعب".

اقرأ أيضًا..

هند ممس

هند ممس
ads
ads