الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش هغيب تاني»..آمال ماهر تعد جمهورها بظهور آخر قريبًا

السبت 30/يوليه/2022 - 08:27 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة آمال ماهر، عن مفاجأة قوية لجماهيرها، وذلك خلال ختام حفلها الذي أحيته في مدينة العلمين الجديدة بعد غياب عامين.

وأكدت آمال ماهر لجماهيرها أن هذه الحفلة لن تكون الأخيرة قائلة: "لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص".
 


وتصدر حفل آمال ماهر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة أنه جاء بعد غياب كبير، بالإضافة إلى الشخصيات العامة التي حضرت الحفل، حيث حرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل الفنانة آمال ماهر.



وأدت آمال ماهر عددًا من الأغاني الشهيرة لها مثل "فيك حتة غرور"، "أنا برضه الأصل"، و"اتقي ربنا فيّا" التي طالبت الحضور المشاركة في غنائها معها، وغيرها.

وتعود المطربة آمال ماهر، إلى إحياء الحفلات الغنائية، بعد غياب وشائعات كثيرة نفتها بنفسها في فيديو ومداخلة هاتفية وجلسة تصوير جديدة.



وكانت آمال ماهر، قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، مقطع فيديو دعائي لحفل مدينة العلمين الجديدة، ويتضمن مقطع من أغنيتها "رايح بيا فين"، مصحوبا بتعليق: "انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلات مهرجان العلمين في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. استعدوا لليلة خيالية".

وفي وقت سابق قالت الفنانة آمال ماهر في تصريحات تلفزيونية : "لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة عشان بشيل مسئولية حبهم وثقتهم وبتمنى أكون على أكمل وجه عشان شغف الجمهور ليه ثمن ومش ثمن عادي". 

وشددت آمال ماهر، على أنها تعمل على تأهيل نفسها للحفل، وأنها تستعد نفسيا ومعنويا، قائلة: "أشعر أن تلك الحفلة وكأنها أول حفلة بعملها في حياتي وأنا متوترة منها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads