الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تشاهد فيلم «تسليم أهالي» بـ 20 جنيها فقط؟.. إليكِ التفاصيل

السبت 30/يوليه/2022 - 08:57 م
هير نيوز

أعلنت وزارة الثقافة المصرية إدراج فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، خلال مشروع "سينما الشعب".



وطبقًا لما أعلنته وزارة الثقافة المصرية فإن الجمهور سيتمكن من مشاهدة الفيلم بتذكرة سعرها 20 جنيها فقط للحفلات الصباحية، 10 صباحا” و"1 ظهرا"، و40 جنيهًا للحفلات المسائية لجميع الأفلام التي يعرضها المشروع.

علمًا بأنه بناء على هذا القرار فإنه يتقرر عرض فيلم "تسليم أهالي" فى السينمات التالية: سينما البحر الأعظم،  سينما السادات،  سينما قنا تسليم، سينما الوادي الجديد، سينما كفر الشيخ، سينما شرم الشيخ،  سينما السويس،  سينما إسماعيلية،  وسينما الزقازيق.



وكانت دنيا سمير غانم قد طرحت الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد "تسليم أهالي" الذي من المقرر عرضه يوم 3 أغسطس المقبل في صالات السينما، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويأتي الإعلان عن بداية عرض الفيلم، بعد سلسلة من التأجيلات، حيث انتهى صناع فيلم "تسليم أهالي" من تصوير مشاهد العمل منذ فترة.



ومن المنتظر أن تشارك الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في أحداث فيلم "تسليم أهالي"، حيث كانت انتهت من تصوير جميع مشاهدها في الفيلم  قبل إصابتها بفيروس كورونا الذي تسبب في وفاتها.

وتقدم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال أحدث فيلم "تسليم أهالي" دور موظفة في أحد المصالح الحكومية، وتربطها قصة حب بالفنان بيومي فؤاد، وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، كما ظهرت الفنانة الراحلة على الأفيش مرتدية فستان الزفاف.

وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي؛ ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

وغابت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار 6 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا..

ads