الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| أنغام تتعرض لهجوم بسبب آمال ماهر.. «أبو الليف» يفتح النار على نقابة الموسيقيين.. طارق النهري في أول ظهور له بعد الإفراج عنه

الأحد 31/يوليه/2022 - 01:13 ص
هير نيوز

احتل عدد من الفنانين، التريند عبر محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا، بأخبارهم الفنية خلال الساعات الماضية، والتي حازت على اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل، ويرصدها «هير نيوز» عبر السطور التالية من خلال النشرة الفنية.

طارق النهري يحدث ضجة في أول ظهور بعد الإفراج عنه
أحدث الفنان طارق النهري، ضجة واسعة في أول ظهور له عقب الإفراج عنه بعفو رئاسي بعد القرار الجمهوري الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث ظهر يبكي فوق خروجه تعبيرا عن فرحته بالعودة إلى حياته من جديد بعد حبسه أكثر من عامين بتهمة حيازة سلاح، والمشاركة في أعمال شغب وحرق المجمع العلمي.

وتداول رواد السوشيال ميديا، الصورة التي حازت على تعاطف الكثير من الجمهور، ومعبرين عن سعادتهم بخروجه وطالبه البعض بتركيزه في فنه فقط.



أبو الليف يفتح النار على نقابة الموسيقيين
فتح المطرب نادر أبو الليف، النار على نقابة المهن الموسيقية، من خلال تصريحات جديدة مؤكدا أنها لم تقف بجانبه في أزمته الصحية، حيث كان قد واجه مشكلة كبيرة لحظة مرضه، إذ كان يحتاج لمبلغ كبير لإجراء عملية جراحية ومنحته النقابة فقط 15 ألف جنيه، بينما قام هو باقتراض 90 ألف جنيه لإكمال ثمن العملية، بينما يعاني أيضا من عدم ترشيحه في أعمال فنية.



أصالة تتجاهل اتهامات طليقة زوجها فائق حسن
تجاهلت الفنانة السوري أصالة، تصريحات مارتا حامد طليقة زوجها حسن فائق، بعدما اتهمت طليقها وأصالة باقتحام منزلها بدبي والاستيلاء على مقتنياتها الخاصة وملابسها، حيث قامت المطربة بالترويج لأغانيها الجديد دون أن تعير أي اهتمام لما تردد.

وفي تطور جديد، أعلنت مارتا حامد أنها نجحت في استرداد أغراضها بمساعدة شرطة دبي، وذلك بعد ساعات من اتهامها لطليقها وزوجته أصالة باقتحام منزلها والتحفظ على أغراضها.



أنغام تتعرض لهجوم بسبب آمال ماهر
تعرضت النجمة أنغام، لهجوم عنيف عبر السوشيال ميديا، بعدما اتهامها رواد السوشيال ميديا، بالشماتة في النجمة آمال ماهر، بعد حملة التشويه الممنهجة التي تعرضت لها من خلال أول حفل لها، حيث قامت الأولى بالتعليق بشكل غير لائق على منشور ساخر من ماهر بطريقة غير مباشرة، مما أدى لهجوم المتابعين عليها، وهو ما دفعها لحذف التعليق.


اقرأ أيضًا..

ads