الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فترة غياب.. "دنيا سمير غانم" تعود بـ 4 أعمال متنوعة

الأحد 31/يوليه/2022 - 12:01 م
هير نيوز


تعيش النجمة دنيا سمير غانم، حالة من النشاط الفني هذه الفترة، وذلك بعد غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من عامين بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها وهي وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.




عودة مختلفة


ويبدو أن دنيا سمير غانم، قررت أن تكون عودتها لجمهورها مختلفة تمامًا، وأن تطل عليهم من خلال أكثر من عمل فني ومن أكثر من منصة وشاشة؛ لتملأ الفراغ الذي تركته طوال الفترة الماضية.

وتحتفل دنيا سمير غانم، هذه الأيام بأحدث أغنية لها وهي "أسيب نفسي وأغني"، التي طرحتها منذ يومين وتحصد من خلالها نسب مشاهدة عالية، لتكون هذه الأغنية هي العمل الأول الذي تعود به لجمهورها من خلال الغناء.





فيلم جديد


بينما تنتظر عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي" الذي تحدد عرضه في 3 أغسطس، لتعود أيضًا بذلك للمنافسة السينمائية من خلال شباك التذاكر.

فيلم "تسليم أهالي" يشاركها بطولته هشام ماجد، دلال عبد العزيز، لوسي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، وعمرو وهبة، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.




تجربة المسرح


ولم يكن هذا هو العمل الوحيد الذي قررت أن تعود به؛ حيث قررت أيضًا أن تخوض تجربة المسرح لأول مرة من خلال مسرحية جديدة بعنوان "روحي أنا" مع عدد من النجوم منهم علي ربيع، شيماء سيف، بيومي فؤاد، محمود حافظ وآخرين والمسرحية من تأليف كريم سامي.


مسلسل عالم موازي


وأخيرًا، تستعد دنيا سمير غانم، خلال الفترة الماضية لاستكمال تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "عالم موازي"، والذي من المفترض أن تعود به بعد غياب عامين.



ads