الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 31 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 31/يوليه/2022 - 01:03 م
هير نيوز


الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج بشكل يومي هو أول ما يفعله محبو الأبراج مع بداية كل يوم، وإذا كنت تريدين الاطلاع على ما يحمله لك برجك من أخبار سارة أو سيئة في آخر أيام الشهر، إليك نشرة حظك اليوم 31 يوليو 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكنك مشاركة مشاعرك الشخصية مع الأصدقاء. قد تضطرين إلى مواجهة الإحراج بسبب عادات أطفالك السيئة. سوف تنمو أعمال عائلتك. خلال النصف الثاني من اليوم سيتم تسريع عملك وسينتهي قريبًا. اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 تمثل الحظ لك.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


ستفيدك نصيحة شريك حياتك بأرباح جيدة في العمل. ستكون هناك عقبات في عملك الجديد. لن تكون راضيًا عن نجاحك. ستحصل على السلام الداخلي من خلال مساعدة الآخرين.  لون حظك اليوم أبيض في حين أن رقم الحظ هو 2 و 7.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 يمكنك تقديم المشورة المتعلقة بالوظيفة لأبنائك. سيكون هناك أرباح في قطاع السياحة. ستشعر بالقوة العاطفية. قد يصل بعض الضيوف غير المعلنين إلى مكانك اليوم. سيتم تسليم الأخبار الرائعة لك عبر مكالمة هاتفية. الوقت مناسب تمامًا لطلب ترقية. رقمك المحظوظ 3 و6، واللون الأصفر سيرشدك إلى ذلك.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 يمكنك الذهاب إلى السوق للحصول على بعض الأدوات المنزلية. قد يتم السخرية منك لكونك بخيلًا. خذ بركات والديك قبل أن تبدأ يومك. قد تتفاقم العداوة في علاقاتك الشخصية. قد تتعرض للخيانة من قبل صديق. للحصول على بعض التوفيق، استخدم اللون الأبيض والرقم أربعة.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


ستكوّن صداقات مع حكماء. ستكون خاليًا من المشكلات المتعلقة بالصحة. قد تحصل على هدايا باهظة الثمن. يمكن أن تتحقق رغبتك في الزواج قريبا. ستقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك. الذهب هو لون حظك، و5 هو رقم حظك.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 يمكن أن يؤثر اتخاذ قرارات متسرعة بشكل كبير على عملك. سيساعدك قضاء الوقت في العبادة على الاسترخاء. ستشهد مشاريع عملك تباطؤًا.  يجب أن تواجه التحديات بشجاعة. ليوم جيد، ركز على الرقمين 3 و8 بالإضافة إلى اللون الأخضر.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 ستنمو شبكتك الاجتماعية والمهنية. ستتمتع عائلتك بجو ديني. سيعزز أفراد عائلتك معنوياتك. قد تقرر شراء سيارة جديدة. سيستفيد الآخرون بشكل كبير من نصيحتك. رقم حظك هما 2 و 7، بينما لون حظك أبيض.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 سوف توجد علاقة رعاية بين الزوج والزوجة. قد تخطط لاصطحاب عائلتك في إجازة. قد يتقدم السياسيون في حياتهم المهنية. ستتمتع بسمعة اجتماعية جيدة. تجنب الاعتماد المفرط على الآخرين. في هذا اليوم، يكون الرقمان 1 و8، وكذلك اللون الأحمر، محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


سيكون الطلاب مهتمين بتعلم مواضيع جديدة. ستكون قلقًا بشأن صحة أفراد عائلتك. قد تكون لديك أنت وأصدقاؤك اختلافات أيديولوجية. لا تسمح لنفسك وغيرك بإفساد علاقاتك. للإرشاد، استخدم الرقمين 9 و12، وكذلك اللون الأصفر.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


قد يتسبب المنافسون في العمل في حدوث مشكلات لك، قد تكلفك أخطائك الكثير من المال في المستقبل. منافسوك في الأعمال التجارية سوف يفاقمون مشاكلك. سوف تكون قلقًا بشأن علاقة حبك. أرقام الحظ 10 و 11.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


ستظل حياتك الزوجية ممتعة. ستبلي بلاءً حسناً في الكلية.  تزيد أرباح أصحاب المطاعم. يمكنك التفكير في تكوين شراكة تجارية. الرقمان 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي، سيجعلان يومك أكثر إشراقًا.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 سيكون لديك بعض التردد حول تغيير الوظائف. سيكون لديك أيضًا الكثير من المسؤوليات للوفاء بها. كن واثقا من قدراتك. اليوم هو يوم جيد لتجار التجزئة. أرقام حظك هي 9 و 12، ولونك أصفر.




ads