الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفاف «كيم كارداشيان» بـ2.5 مليون دولار و«جنيفر أنيستون» أنفقت 75 ألف على الورد.. تعرفي على أغلى حفلات زفاف بالعالم

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 07:44 م
هير نيوز

ليس سرًا أن حفلات الزفاف يمكن أن تُكلف نقودًا كثيرًا ، بغض النظر عن المبلغ الذي تُخطط له وميزانيتك وفقًا لذلك. لكن بعض العرائس المحظوظين ارتقوا إلى مستوى جديد تمامًا بميزانياتهم غير المحدودة للأيام الكبيرة، مما أكسبهم مكانًا في قائمة حفلات الزفاف الأغلى على الإطلاق.

كشف موقع "بريدس" الأمريكي، من المشاهير إلى المليارديرات ، تباهى هؤلاء الأزواج بجدية بزواجهم، بطبيعة الحال ، إذا وجدت الشخص ولديك ميزانية لتفجيرها ،  فلماذا لا تحتفل بزفاف من أجل التاريخ، وحفلات الزفاف التاريخية هذه تتميز بأمثال كعكات الزفاف التي يبلغ طولها 10 أقدام ، وفساتين الزفاف المخصصة ، وحتى 75000 دولار من الزهور وحدها.

براد بيت وجنيفر أنيستون


كانت قلوبنا في التسعينيات تتجذر دائمًا مع هذا الزوج ، الذي سار في الممر في يوليو 2000 في حفل زفاف بقيمة مليون دولار في عقار ماليبو. فيما يتعلق بتفاصيل الميزانية ، أنفق الزوجان حوالي 100000 دولار على الأمن لليوم الكبير ، والذي تضمن تقييد المجال الجوي حول المكان (يجب الحفاظ على خصوصيتهما) ، ودفع 75000 دولار أخرى على الأزهار، كما أأنهوا حفل الزفاف بضجة (حرفيًا) ، بقيمة 20 ألف دولار من الألعاب النارية لإغلاق الأمسية الضخمة.

إليزابيث تايلور ولاري فورتنسكي



حصلت العروس ذات الثماني مرات على نصيبها العادل من حفلات الزفاف ، لكن حفل زفافها من لاري فورتنسكي أخذ النصيب الأكبر، وفي حفل زفافها الثامن (والأخير) في عام 1991 ، لم تدخر ممثلة هوليوود القديمة أي نفقات ، حيث جمعت ما يقدر بـ 1.5 مليون دولار ، والتي غطت صديقتها المقربة ميشيل جاكسون أغلبية هذه الأفلام.

تم تخصيص نسبة كبيرة من الميزانية على الأرجح لأمن الإحتفال ، والتي تضمنت 100 حارس أمن وضابط سابق في الجيش الإسرائيلي،  كانت العروس ترتدي ثوبًا بقيمة 25000 دولار من فالنتينو وهي تقول "أنا أفعل" في جاكسون نيفرلاند رانش في سانتا ينز فالي ، كاليفورنيا. حفل زفاف بهذه النسب الملحمية يعادل بطبيعة الحال ضيوفًا متميزين على حد سواء ، وتضمنت القائمة نجومًا مثل إدي ميرفي وديان فون فورستنبرغ وماكولاي كولكين وبروك شيلدز، ولسوء الحظ ، انفصل الزوجان بعد خمس سنوات.

اثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس



يقال إن حفل زفاف هذا الزوجين في فندق بلازا ، في مدينة نيويورك ، تكلف ما بين 1.5 و 2 مليون دولار. ارتدت العروس ثوبًا مخصصًا من كريستيان لاكروا بقيمة 140 ألف دولار ، مطرز يدويًا وكل شيء

لا شيء يمكن مقارنتها بتاج العروس الذي يُزعم أنه كلف 300 ألف دولار. وبحسب ما ورد استأجر الثنائي الممثل 50 شرطيًا في اليوم الكبير ، وطُلب من الضيوف تقديم دعواتهم ، والتي تم تزيينها بالحبر والصور المجسمة غير المرئية لتجنب أي حادث زفاف.

كريستينا اغيليرا وجوردان براتمان


تكريما لإيجاد رجل الحلوى المغطى بالسكر ، كان مغني "Genie in a Bottle" مبهرا في علاقة غرامية بقيمة 2 مليون دولار في ديسمبر 2005، حيث تكلف فستان أغيليرا وحده 30 ألف دولار ، وهو أكثر مما ينفقه معظم الناس على ملابسهم بالكامل حفلات الزفاف بشكل عام.

على الرغم من انفصال الثنائي في عام 2011 ، إلا أن حفل زفافهما في وادي نابا تميز بموضوع أرض العجائب الشتوية، حيث استعان العروس بمساعدة منظم حفلات الزفاف مايكل جابينسكي لتزيين مكان الحوزة بأشجار البتولا المكلفة ، والفراء الصناعي الأبيض ، والثريات المصنوعة من أغصان الأشجار ، والقطع المركزية مع الكوبية والورود والأمارلس.

كيم كارداشيان وكاني ويست


مما لا يثير الدهشة ، أن هذا الزوجين الباهظين المعروفين بسمعة طيبة قد كسران البنك للزواج بأناقة. على الرغم من اختلاف تقديرات التكلفة للاحتفال الملحمي الذي يستمر في عطلة نهاية الأسبوع ، إلا أن كيم على الأرجح أنفقت ما لا يقل عن 2.8 مليون دولار على حفلات الزفاف الفخمة. بدأت طيور الحب الميسورة احتفالات ما قبل الزفاف في باريس ثم نقلت ضيوفها إلى فلورنسا عبر طائرات خاصة (duh) ، حيث استأجروا مكانهم  مقابل 400000 دولار.

ارتدت كيم أيضًا عباءين في يومها الكبير ، أحدهما كان فستان جيفنشي المصمم حسب الطلب بقيمة 500 ألف دولار، من المرجح أن تكون الإقامة في الفنادق لنزلائها البالغ عددهم 200 في كل من باريس وفلورنسا قد رفعت مبلغ نصف مليون دولار أيضًا.

اقرأ أيضًا..

ads