السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب الكفتة والبانيه.. حكاية إصابة 13 شخصًا بتسمم غذائي في سوهاج

الأحد 31/يوليه/2022 - 11:24 م
هير نيوز

حادث مأساوي، استقبل مستشفى طما المركزى شمالى محافظة سوهاج قبل قليل 13 شخصا تتراوح أعمارهم ما بين 5 سنوات و43 سنة مصابين بحالة إعياء شديد وألم بالبطن على إثر تناولهم طعاما فاسدا عبارة عن كفتة وبانيه وتم حجزهم باستقبال قسم الباطنة بالمستشفى تحت الرعاية الصحية والحالة العامة لهم مستقرة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوصول عدد من الأشخاص من بينهم أطفال مصابين بحالة إعياء شديد على إثر تناولهم طعاما فاسدا إلى مستشفى طما المركزى وما زالوا تحت الرعاية الطبية العاجلة.

 

وبالمعاينة والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بوصول محمود.ع، 23 سنة وكيرلس. ر، 5 سنوات وشرين.و،  23 سنة و شنوده.م، 5 سنوات، ويوستينا.ث،  17 سنة، وإنجى.ج، 43 سنة، وإيمى.أ، 5 سنوات، وذكى.ن، 17 سنة، وسارة.ج، 13 سنة، ويجنسى.م، 8 سنوات، وساندى. أ، 11 سنة ، وكيفين. ث، 8 سنوات، ولافاتيا.ر، 6 سنوات، جميعهم يقيمون بمدينة طما إلى مستشفى طما المركزى مصابين بحالة تسمم غذائى على إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة عبارة عن كفتة وبانيه، تم حجز جميع المصابين بقسم الإستقبال وجار تقديم الرعاية الطبية العاجلة لهم والحالة العامة مستقرة.



وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
 
اقرأ أيضًا..
 

ads