الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمبر هيرد تتهرب من دفع التعويضات لجوني ديب "بإعلان إفلاسها"

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 03:12 م
هير نيوز


بعد فوز النجم العالمي جوني ديب بقضيته ضد الممثلة آمبر هيرد أعلنت إفلاسها رسمياً؛ بسبب الرسوم الباهظة التي فؤضت عليها نتيجة خسراتها للقضية واتهامها بالتشهير ضد جوني ديب.




آمبر هيرد


وكانت قد تقدّمت الممثلة الأميركية بطلب تعلن فيه الإفلاس، وذلك قبل 21 يوليو 2022. كما استأنفت أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وعند معرفتها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية للتعويض وأكدت أنها لا تستطيع دفع أكثر من 8 مليون دولار لزوجها السابق.





جوني ديب


وفي جانب آخر قد لمح محامو النجم جوني ديب أنه قد لا يحصل علي التعويضات التي تبلغ 10.35 مليون دولار وأنه قد يكفيه فوزه بالقضية وتبرأت اسمه من الاتهامات المنسوبة إليه

وتحدث ممثل عن ديب في بيان تم تقديمه لصحيفة Times: "الحكم يتحدث عن نفسه، ويعتقد السيد ديب أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدماً في حياتهما والشفاء. ولكن إذا كانت السيدة هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم، فإن السيد ديب يقدم استئنافاً متزامناً لضمان أن السجل الكامل وجميع القضايا القانونية يتم النظر فيها من قبل محكمة الاستئناف".

 ‏ويذكر أن آمبر كانت قد قدمت استئنافاً، بحجة وجود احتيال من قبل المحلفين، وتم رفض الطلب بأمر مكتوب؛ حيث اعتبرت القاضية أن هناك عدم وجود دليل على الاحتيال أو المخالفة من قبل المحلف، وأن الحكم لابد أن يبقى سارياً.





وكانت المحاكمة بين الثنائي الشهير جوني ديب وآمبر هيرد، والتي استمرت ستة أسابيع باهتمام كبير وبتغطية إعلامية واسعة في كل أنحاء العالم؛ إذ نقلت محطات التلفزيون وقائعها مباشرة، وتناقلت شبكات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو منها وأثارت جدلًا كبيرًا بين متابعيها في كل مكان.


ads
ads