الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة إسعاد يونس تكشف سبب ابتعادها عن الفن.. وعلاقتها بشقيقتها

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 07:26 م
هير نيوز

كشفت الفنانة إيمان يونس، شقيقة النجمة والإعلامية إسعاد يونس في مداخلة عبر برنامج "مساء dmc" والذي تقدمه إنجي القاضي عن أسباب ابتعادها عن الفن والغناء قائلةً: "ابتعدت الفترة اللي فاتت عن الفن بسبب ظرف عائلي ولما انتهى رجعت تاني، واشتغلت مع الفنان هاني شنودة لكن توقفت مرة تانية بسبب مرض السكر بقيت مبقدرش أقف على المسرح".



وتابعت في حديثها عن علاقتها بالموسيقار هاني شنودة: "دلوقتي أنا بعيدة عنه، لما سبت فرقة المصريين بعد إصابتي بالسكر زعل أوي"، مضيفة: "بعد ما سبت الفرقة آخر مرة زعل مني وقالي هتقدري تكملي على المسرح، قولت له أنا بدوخ وأنا بغني مقدرش أقف قدام الناس ممكن أقع من طولي، بنتواصل من فترة للأخرى واطمئن عليه".



وعن علاقتها بفرقة المصريين ولقائها مع هاني شنودة قالت: "صلاح جاهين كان صديقا لوالدي، وهو أخذني إلى الاستوديو والتقيت هناك بهاني شنودة، كان وقتها يبحث عن صوت نسائي أعجب بصوتي وسجلت في نفس اليوم الذي التقيت به أول أغنية (مفاتش ليه)".

علاقتها بشقيقتها

أما عن علاقتها بشقيقتها إسعاد يونس أضافت: "إسعاد أم للعائلة كلها تحتوينا وتقف إلى جانب كل فرد في الأسرة، نجتمع كل أسبوع ونستعيد ذكريات طفولتنا، ربنا يديها الصحة والستر"، موضحةً أنهم لا يتحدثون عن العمل نهائياً، فقط الأسرة والذكريات، متابعة: "كل حكاياتنا بتكون عن ماما الله يرحمها، كانت تمثل الظهر والسند لينا، وهي اللي دخلتنا الفن وكانت شجاعة".



وبشأن علاقتها بالفنانين واصلت: "أنا مشتركة مع مروة جبريل وبدرب الممثلين والمذيعين والمغنيين، وكل اللي بييجي بعتبره ابني، وعمري ما مسحت أرقامهم من على تليفوني وبياخدوا النصايح مني وبيبعتولي يسألوني عن رأيي، وأبرز الفنانين اللي اشتغلت معاهم آسر ياسين ومنة شلبي ويسرا اللوزي ودينا الشربيني وحسن الرداد وياسمين رئيس".

اقرأ أيضًا..

ads
ads