الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو| أشياء احرصي على تواجدها في شنطة البحر على الشاطئ

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 07:54 م
هير نيوز

تحتار الفتيات في اختيار الأشياء التي يجب أن تأخذها معها على الشاطئ، عند قضاء عطلة فصل الصيف والذهاب للبحر، فهناك الكثير من المستلزمات التي يمكن أن تحتاجينها في ذلك الوقت.

وقدمت أمينة شلباية، نصائح خاصة ب«شنطة البحر» والأشياء التي يجب أن تأخذها الفتيات معهن على الشاطئ، وذلك في مقطع فيديو قامت بنشره عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



وقالت "شلباية"، أن أهم مستلزمات حقيبة الفتيات على الشاطئ لتحافظ على بشرتها وشعرها وجمالها، هي كالاتي: 

- منشفتين، وذلك لأن واحدة لا تكفي لأنها بالطبع سوف تتسخ أو تلحق بها الرمال والأتربة أو العرق لذلك يجب أن يكون هناك منشفتان احتياطي بدلا من استخدامها وتراكم البكتيريا.

- نظارة الشمس وغطاء للرأس من الشمس، وذلك حتى تحمي عينيك ورأسك من أشعة الشمس الضارة وتجنب الإصابة بضربة الشمس، نظرا لعدم وجود واقي شمس لتلك المنطقة.

- زجاجة المياه، وأشارت شلباية إلى أن عدم تناول المياه أثناء التعرض للشمس يجعل الجلد يفقد رطوبته ويتعرض للجفاف، كما يمكن أن تكون عرضة للإصابة بضربة الشمس.

- كريم التسمير، قالت "شلباية" إن التعرض للشمس يجب أن يكون قبل الساعة 12 ظهرا أو بعد الساعة 4 وذلك أفضل وقت للتعرض للشمس حتى لا تكون حارقة، كما أكدت أنه يجب استخدام كريم التسمير قبل التعرض للشمس للحصول على لون برونزي مميز للجسم.

- واقي الشمس، يجب وضع كريم واقي الشمس معك في حقيبتك حتى إذا أردت تجديده كل ساعتين وبقيت على الشاطئ وقتا طويلا.

- سيروم للشعر، أشارت إلى أن استخدام سيروم مناسب للشعر يساعد على حمايته من التقصف والضرر الناتج عن التعرض لمياه البحر والشمس.



اقرأ أيضًا..

ads