الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الشهر.. ماذا تعرف عن المرأة مواليد برج الأسد؟

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 12:28 ص
هير نيوز

يحتفل مواليد برج الأسد بأعياد ميلادهم في تلك الفترة، وفي ظل الاحتفال بهم يجب أن تعرف جيداً صفات المرأة من برج الأسد وكيفية التعامل معها.



وإليك أبرز صفات امرأة برج الأسد:

- واثقة من نفسها

تتميز امرأة برج الأسد بثقتها الشديدة في نفسها التي قد تصل إلى الغرور في بعض الأحيان، فهي تعرف نقاط قوتها وضعفها وتتقبل ذاتها كما هي، ما يجعلها تكتسب حب واحترام الآخرين لها.



- حنونة

تعتبر صفة الحنان أبرز ما تتميز به امرأة برج الأسد فهي عندما تقع في حب أحدهم تبذل كل جهدها في العلاقة مع الاهتمام والحب والحنان فهي من أبرز صفاتها.

- قوية الشخصية

تتميز امرأة برج الأسد بقوة الشخصية والقدرة على السيطرة على من حولها وإثبات نفسها في وقت سريع، ولكن يعتبر الرجال الذين يفكرون في الارتباط بها تلك الميزة عيبًا فيها فهي تحاول فرض سيطرتها وشخصيتها في كل الأحوال.

- رومانسية وهادئة

تواجه امرأة برج الأسد جميع الأمور بهدوء وعقل فهي لا تبدي أي انفعالات تجاه الموقف كما أنها في العلاقات تفضل الرومانسية والكلام المعسول طوال الوقت، فهي شخص عاطفي وحساس تريد أن ترتبط عاطفيا بمن يشبهها.

- ذكية وعنيدة

تعرف أيضا امرأة برج الأسد بشدة الذكاء والعند، عندما تتشبث برأيها فهي لا تعرف كيف تتنازل، خاصة لثقتها في نفسها وذكائها وتفكيرها فليس من السهل أبدا أن تتنازل عن رأيها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads