الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| ماذا قالت الفتاة الإسرائيلية عن محمد رمضان.. وطليق منة عرفة «مصانش عرضها».. وطليقة الفيشاوي تُثير الجدل

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 09:12 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدلًا بين المستخدمين للسوشيال ميديا، ويقدم لكم «هير نيوز» نشرة بأبرز ما جاء من أخبار الفنانين في السطور التالية:
 


تعليق جديد من الفتاة الإسرائيلية عن علاقتها بمحمد رمضان:
 
عاشت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في حالة جدل كبيرة بسبب الفنان محمد رمضان، وظهوره مع فتاة إسرائيلية خلال حفله الأخير في اليونان.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفتاة الإسرائيلية وهي تتحدث عن صورتها مع الفنان محمد رمضان وعلاقتها به، حيث قالت في مقطع الفيديو إن الكثير كان يطلب التقاط الصور التذكارية مع محمد رمضان، وكانت هي منهم لأنها من محبي الفنان المصري.


وشددت مايا زكريا على أن الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم جنسيتها، ولم يسأل عن ذلك، وليس معها بمفردها، بل لم يسأل عن جنسية أي شخص مما طلبوا التصوير معه، وأنه كان يستمتع بالحفل مع باقي الحاضرين، واختتمت حديثها: "محمد رمضان كان لطيفا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب".

طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل 

شاركت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، أثارت من خلالها فزع جمهورها. 



وظهر على وجه ندى الكامل في الصورة علامات حرق شديد، ما أثار القلق عليها من قبل متابعيها، حيث علقت عليها: "من شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر".

طليق منة عرفة "مصانش عرضها"..
 
شنت الإعلامية بسمة الملا، المذيعة في قناة الشمس، هجومًا حادًا على محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، وذلك بعدما هاجمها الأخير بسبب حلقتها الأخيرة ومناقشتها حول أزمة منة عرفة.



ونشرت المذيعة بسمة الملا صورة من رسالة محمود المهدي، طليق منة عرفة لها حيث قال: "غاوية تريند! حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيظن بالوحش متعرفوش اللي بيحصل فامتحكموش".

ومن جانبها ردت المذيعة بسمة الملا على طليق منة عرفة عبر خاصة "إستوري" حسابها الشخصي على "إنستجرام" وقالت: "وأنت تطلع تفضح مراتك وتخوض في عرضها وكمان تسيئ لوالدتها، وداخل تحسبن، وبعدين استحمل بقي الآراء مادام معرفتش تصون زوجتك وفضحتها وطلعت أسرار بيتك في العلن للأسف، وطبعا أنت هتشوف نفسك مظلوم، النهايات أخلاق".

درس من بدرية طلبة..

قدمت الفنانة المصرية بدرية طلبة، درسًا في كيفية عمل القهوة " بوش " وذلك لسيدة تعمل برفقتها.

ونشرت بدرية طلبة فيديو لها وهي تحدث السيدة التي تعمل لديها في المنزل عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وتشرح لها كيفية عمل القهوة بشكل جيد مثلما تريد.


وحظي الفيديو على إعجاب العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي فكتبت جيجي: "خدي كورس إنجلش عشان تعرفي تتعاملي معاها"، بينما كتبت دانيالا :" شيلي الفايس على جنب بي فنجان تاني وأغلي القهوة وبعدين حطي الفايس تاني، أنا بعمل هيك لما بدي أعمل أكثر من فنجان".

اقرأ أيضًا..

ads