السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 3 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 01:24 م
هير نيوز


نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج أكثر ما تهتم النساء بمتابعته بشكل يومي حتى تحصل على تفاؤل بشأن أحداث اليوم الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 3 أغسطس 2022:





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكنك كسب الأرباح من خلال استثمار الأموال في عملك. سيتم تسجيل الطلاب في مؤسسات التعليم العالي.ستكون المقابلات الوظيفية ناجحة. لون حظك أحمر بينما أرقامك الميمونة هي 1 و 8.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


قد تواجه صعوبات في العمل. إذا كنت تخطط لرحلة فعليك توخي الحذر. لا تتخذ قرارات متسرعة. ستكون هناك العديد من الأفكار التي تدور في ذهنك. لحسن الحظ ، استخدم اللون الأبيض وكذلك الرقمين 2 و 7.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيقلق السياسيون بشأن سمعتهم. ستوفر سوق الأوراق المالية والصناديق المشتركة مكاسب مالية. قد يكون لديك ولدى شركائك في العمل بعض سوء الفهم. أرقام ولون حظك هما 3 و 6 ، ولون حظك أصفر.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 سوف تستفيد من خيالك. حافظ على ممتلكاتك القيمة آمنة ومأمونة. لا تحمل الآخرين المسؤولية عن أخطائك. قد توقع صفقة تجارية مهمة مع شركة كبيرة.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سوف يعجب الجميع بسلوكك اللطيف. سوف تكون مسرورًا بإنجازات أطفالك. قد يبدأ اليوم بعض الأعمال التي طال انتظارها. لون حظك لهذا اليوم ذهبي ، ورقم حظك هو 5.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 ستتحسن سمعتك في العمل. ستكون مصدر إلهام للآخرين. سيكون شريك حياتك عونا كبيرا لك. قد يختلف معك زملاؤك في العمل. ليوم جيد ، ركز على الرقمين 3 و 8 بالإضافة إلى اللون الأخضر.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 لا تضع ثقتك في الغرباء. لا تبدأ أي عمل جديد بعد الظهر. اليوم هو يوم اتخاذ قرارات عملية. سيتم تقليل عبء العمل في المكتب. سيساعدك الرقمان 2 و 7 بالإضافة إلى اللون الأبيض على الاسترخاء.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 قد تصاب بالارتباك بشأن خططك. يجب أن تكون حذرا مع النكات الخاصة بك. ستعطي الأولوية لاحتياجات عائلتك وراحتها. في هذا اليوم ، يكون الرقمان 1 و 8 ، وكذلك اللون الأحمر، محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.
 


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد تزيد رواتب متخصصي تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات. سوف تتجاوز الأرباح في عملك توقعاتك. سيتم تسوية النزاعات على الملكية. يمكن للأشخاص غير المتزوجين تلقي عروض الزواج. للإرشاد استخدم الرقمين 9 و 12 ، وكذلك اللون الأصفر.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 لا تتدخل في مصالح الآخرين. سيكون اليوم مفيدًا للغاية للأطباء. يمكنك اتخاذ بعض القرارات المالية الهامة. يمكن تكريم الإعلاميين. أرقام حظك هي 10 و 11 ، ولون حظك هو السماوي.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 
يمكن ترقية الناس في القطاع الخاص. قد تجني الشركات في قطاع الهندسة الكثير من المال. قد تصاب بالمرض بسبب الظروف الجو المتغيرة. اليوم سيكون الرقمان 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي مفيدًا لك.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


ستنمو مكانتك بين الأشخاص المؤثرين. احترم مشاعر الآخرين. ستحاول العمل في المشاريع التي تهمك. ستكون حياتك الزوجية رومانسية. أرقام الحظ بالنسبة لك هي 9 و 12 ، ولون الحظ أصفر.




ads