الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| تصريحات صادمة من صباح عن رشدي أباظة.. ما هي؟

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 11:27 م
هير نيوز

كان في حياة دنجوان السينما المصرية رشدي أباظة كثير من النساء، فأطلق عليه "زير نساء" ولكن علاقته بزوجته السابقة الشحرورة "صباح" كانت غريبة بعض الشيء.. وفي هذا التقرير يستعرض «هير نيوز» ماذا قالت عنه الشحرورة في أحد لقاءاتها.


 

زواجه من صباح



كان زواج رشدي من صباح هو أسرع زواج في حياته، حيث بدأ بفيلم "إيدك عن مراتي" وكانت صباح ترتدي فيه فستان زفاف إلا أنهما اتخذا الموضوع بشكل جدي وأراد الزواج منها ووافقت هي الأخرى، وطلب من شقيقته إحضار المأذون لأنه سيتزوج من صباح، ما أصابها بالصدمة وكذلك سامية جمال -والتي كانت زوجته في نفس الوقت- وحاولتا منعه بكل الطرق عن هذا الزفاف ولكنه أصر على ذلك.


ماذا قالت عنه صباح؟

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية تحدثت عن علاقتها به قائلةً: "رشدي كان في لبنان بيعمل فيلم إيدك عن مراتي، وفي الفيلم ده كنت هلبس فستان عروسة ونتجوز وكده، وخدناها جد أنا وهو، وأنا انبسطت لأن رشدي جميل، ومين ميحبش رشدي أباظة؟".


 

وتابعت: "الموضوع بدأ لما كنا في سهرة عشاء قال لي رشدي أباظة عايز أتجوزك، فردت صباح معنديش مانع، لكن الصحافة مسبتناش في حالنا، وبقو يكتبوا أخبار بعناوين صباح اتجوزت رشدي أباظة وخطفته من سامية جمال، وده خوفني وطلبت الطلاق بعدها على طول".


واختتمت حديثها عن رأيها فيه: "هو كان متجبر شوية، كان جبار، وطلبت الطلاق، في الأول عاند كتير أوي، وقال لا يمكن أطلق، قولتله خلصني، محبتش الخناق، ولا التمادي في الشرب، ولا حبيت أخطف واحدة من جوزها، وفعلا طلقني، ولما حب يرجع يشوفني عملي فيلم (كانت أيام) 1970 من إنتاجه، وغنيت له فيه (يانا يانا) وكنا لسه بنحب بعض، وفضلنا سنين بنحب بعض من غير جواز، وكل يوم وأنا في الفندق كان يبعتلي وردة حمراء، ولما يلاقوه عصبي ييجوا ياخدوني عشان أهديه".


اقرأ أيضًا..

في ذكري ميلاده.. أبرز زيجات دنجوان السينما المصرية رشدي أباظة


الكلمات المفتاحية
ads