الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل محاكمة قاتلة طليقها في غرفة النوم بسبب الغيرة

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 11:01 م
هير نيوز

أجلت محكمة القاهرة الجديدة الابتدائية، محاكمة سيدة ص.ن، 25 سنة، متهمة بقتل طليقها بعد أن استدرجته بشقة سكنية لإقامة علاقة جنسية، حيث أرادت الانتقام منه بعد أن طلقها وأراد الزواج من أخرى، لجلسة 5 سبتمبر.



وكانت جهات التحقيق، وجهت إلى المتهمة ص. ن، 25 سنة، تهمة قتل المجني عليه طليقها بطعنة في العنق وعدة طعنات في الصدر، وذلك بعد استدراجه إلى شقة سكنية بعد أن أقنعته بإقامة علاقة جنسية بينهما.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة اعترفت أمام الجهات المعنية بجريمتها، حيث قالت: "تزوجته وكان عمري 18 سنة وأنجبت بنت، وكان زوجي يعذبني لأنني أنجبت بنت لأنه هو ما بيحبش البنات، وبعدها بحوالي سنة خلفت منه ولد فبقى يعذبني أكثر عشان هو مريض، ومكنش قادر يصرف عليهم، وطلبت الطلاق واتجوزت ابن خالي ع. ع ومدخلناش واتفقنا هنعمل فرح، بعدها نفسيتي تعبت وافتكرت أولادي واطلقنا، وبعد سنتين سافرت القاهرة فأخويا سواق ميكروباص كان معاه واحد صاحبه اسمه م. ح وحبينا بعض واتفقنا على الزواج ودي كانت جوازتي الرابعة".



يذكر أن بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من صاحب عقار بالعثور على جثة شاب داخل شقة سكنية بالعقار، وعلى الفور انتقلت وحدة من مباحث القسم وتبين من الفحص أن الجثة تعود لشاب في العقد الرابع من العمر وأن الشقة التي عثر بها على الجثة محل إقامة لطليقة المجني عليه. 

اقرأ أيضًا..

ads