الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نزهة على شاطئ النيل تنتهي بمصرع طفلة.. ما القصة؟

الخميس 04/أغسطس/2022 - 09:52 م
هير نيوز

حادث مأساوي، شهدته قرية محلة أبو علي، بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، حيث غرقت طفلة في نهر النيل أثناء تنزهها مع أسرتها ولقيت مصرعها.

البداية عندما قرر والدا الطفلة الخروج للتنزه من أجل قضاء وقت سعيد على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، بقرية محلة أبو على التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إلا أن هذه الرحلة انتهت بكارثة، بعد أن انزلقت قدم الطفلة وسقطت في النيل لتلقى مصرعها، وتتحول رحلة التنزه إلى جنازة.



تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بغرق طفلة عمرها عامين فى نهر النيل بقرية محلة أبو على التابعة لدائرة المركز.

بالفحص والمعاينة وبسؤال والد الطفلة ويدعى"بسيوني.ش"، 28 سنة ، ويعمل عامل، مقيم بقرية سنهور المدينة، أكد أنه أثناء تواجده مع أسرته على شاطئ نهر النيل، بقرية محلة أبو علي للتنزهة انزلقت قدم ابنته رغد عمرها عامين في نهر النيل وسقطت بالنهر إلا أنه جرى انتشال الطفلة بمعرفتهم ونقلها إلى مستشفى دسوق العام، لتتوفي متأثرة باسفسيكا الغرق.

وبتوقيع الكشف الطبي على الطفلة بمعرفة مفتش الصحة بدسوق، أكد أن الوفاة نتيجة إسفسيكيا الغرق، وأنه لا يوجد شبهة جنائية حول الوفاة.



وتحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة دسوق حمل رقم 7104 لسنة 2022، وجرى إخطار جهات التحقيق بمركز دسوق التي صرحت بدفن جثمان الطفلة بمعرفة أهليتها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads