الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تحتفل بفيلمها «تسليم أهالي».. ورامي رضوان يُعلق

الخميس 04/أغسطس/2022 - 10:06 م
هير نيوز

شاركت دنيا سمير غانم في الاحتفال بفيلمها الجديد "تسليم أهالي" مع جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " بحضور عدد كبير من النجوم في مقدمتهم بيومي فؤاد والإعلامي رامي رضوان والمنتج أحمد السبكي وزوجة الفنان هشام ماجد وسط جو عائلي.



ويعتبر هذا الفيلم أول مشاركة لدنيا سمير غانم بعد غياب 3 سنوات وكان غيابها بسبب تأثرها بوفاة والديها، النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، واللذين توفيا إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

رامي رضوان يُهنئ زوجته



وهنأ رامي رضوان زوجته بفيلمها الجديد كاتباً: "مبروك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب يسلم مجهودكم الفيلم عالمى قصة لذيذة قوي وضحك كتير وكلكم هايلين ما شاء الله  وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم".

فيلم تسليم أهالي 


والفيلم من بطولة الراحلة دلال عبد العزيز وهشام ماجد وبيومي فؤاد وعمرو وهبه وكوكبة من النجوم المميزين من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

دنيا نجمة شهر أغسطس
وفي سياق آخر تحل الفنانة دنيا سمير غانم، ضيفة راديو إنرجي 92.1 بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس، وسوف يتم الاعلان عن موعد الحلقة قريباً.

واختارت راديو إنرجي، الفنانة دنيا سمير غانم، نجمة الشهر الحالي لتحقيقها نجاحا كبيرا على مدار مشوارها الفني.

اقرأ أيضًا..

ads
ads